العاب جماعيةكرة قدم

رسمياً .. ظهير أيمن ميت خاقان رابع صفقات جمهورية شبين في الموسم الجديد

 

نجح مجلس إدارة نادي جمهورية شبين والجهاز الفني للفريق الأول بقيادة عصام شعبان في التعاقد رسمياً مع اللاعب أحمد سعد الظهير الأيمن لنادي ميت خاقان لمدة موسمين.
ووقع اللاعب علي عقود انضمامه للفريق الأول لكرة القدم بنادي جمهورية شبين في حضور الكابتن مصطفى عبدالفتاح مدير الكرة والكابتن محمود دويدار المدرب المساعد .

يأتي ذلك عقب توقيع ثالث صفقات جمهورية شبين في الموسم الجديد، حيث نجح مجلس إدارة نادي جمهورية شبين والجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن عصام شعبان في التعاقد رسمياً مع اللاعب محمد سامي كالوشا مدافع سيدي سالم لمدة موسمين.
واللاعب يبلغ من العمر 23 عاما وسبق له اللعب مع أندية غزل المحلة وطنطا قبل الانتقال لنادي سيدي سالم .
ووقع اللاعب علي عقود انضمامه للفريق الأول لكرة القدم بنادي جمهورية شبين في حضور عصام شعبان المدير الفني و مصطفى عبدالفتاح مدير الكرة ووكيل اللاعب .

كما نجح مجلس إدارة نادي جمهورية شبين والجهاز الفني للفريق الأول بقيادة عصام شعبان في التعاقد رسمياً مع اللاعب محمد إسماعيل مدافع بورفؤاد في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ، وسبق للاعب اللعب مع أندية المصري والشرطة قبل الانتقال لبورفؤاد.

يذكر أن أول صفقات جمهورية شبين في الموسم الجديد كانت اللاعب محمد السقا ، حيث نجح مجلس إدارة نادي جمهورية شبين والجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن عصام شعبان في التعاقد رسمياً مع اللاعب محمد السقا مهاجم القومي في صفقة انتقال حر لمدة موسمين وقد سبق للاعب اللعب مع أندية بتروجيت والاتصالات وفاركو والشرقية للدخان قبل الانتقال للقومي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى