العاب جماعيةسلة

رسميا .. الزمالك يعلن التعاقد مع اليوناني أنجيلو لتدريب فريق السلة

أعلن نادي الزمالك عن التعاقد رسميًا مع المدرب اليوناني فانجيلس أنجيلو لقيادة فريق الفريق الأول لكرة السلة في النادي، ونشر الزمالك اليومعبر حسابه الرسمي على تويتر: “اليوناني فانجيلس أنجيلو في مقر النادي في عقبة لأول مرة لبدء مهمته في قيادة الفريق الأول لكرة السلة فنيًا؛في الموسم المقبل.”

ووفقاً للحساب الرسمي للزمالك فإن المدرب أنجليو ولد في 11 نوفمبر من عام 1962 في اليونان وكان يلعب في مركز Point Guard.

وأعلن أوجستي بوش، المدير الفني السابق لفريق سلة الزمالك عن الرحيل عن صفوف الفريق مطلع يوليو الماضي بعد نهاية الموسم مع الفريقالأبيض.

وكان أوجستي الذي تولى تدريب الأهلي مؤخرًا قد قاد الزمالك للفوز ببطولة أفريقيا للأندية لكرة السلة والتي جرت في العاصمة الروانية كيجاليمايو الماضي برعاية NBA كما قاد الأبيض للفوز ببطولة الدوري على حساب الاتحاد السكندري بنتيجة 3 – 2.

وكان مسئولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بادارة نادي الزمالك في الفترة الحالية قد أنهوا الاتفاق مع لاعب كرة السلةالامريكي كورتيس جريليز في اطار حرص ادارة النادي علي دعم فريق السلة بالموسم القادم 2021-2022.

وجاء التعاقد مع كورتيس ليشغل مكان اللاعب المحترف في القائمة بعد تردد انباء انتقال البورتريكي والتر هودج الي صفوف النادي الاهلي فورعودته من اللعب مع ناديه السابق في الدوري البورتريكي خاصة في ظل وجود المدير الفني الاسباني اوجستي بوش والذي تربطه مع اللاعبعلاقة جيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى