العاب فرديةكرة قدم

رسميا كوكا ينتقل إلى كونيا سبور التركي

 

أعلن نادي كونيا سبور التركي عن التعاقد مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أولمبياكوس ومنتخب مصر، أحمد حسن كوكا، رسميًا في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي في تركيا وسيرتدى اللاعب رقم 9 مع فريقه الجديد.

ونشر الحساب الرسمي لنادي كونيا سبور على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فيديو تقديمي لصفقة كوكا الذي كان يتجول في أروقة ملعبهم حتى ظهر في نهايته.

عبر مهاجم نادي كونيا سبور الجديد، أحمد حسن كوكا، عن سعادته الشديدة بالانتقال إلى الفريق التركي قادمًا من أولمبياكوس، وقال في تصريحات رسمية لموقع النادي الرسمي: “لأكون صريحًا، متحمس جدًا للبداية”.

وأضاف: “أبدأ صفحة جديدة، أعلم أن جماهير كونيا سبور متحمسة للغاية وأسعى لتقديم كل ما لدي من أجل الفريق وإحراز أكبر عدد من الأهداف للمساهمة في نجاح النادي”.

وأختتم تصريحاته: “بالطبع، كل مهاجم لديه هدف يرغب في تحقيقه مع فريقه، وأريد تسجيل 15 هدفًا هذا الموسم لمساعدة كونيا سبور على النجاح”.

وشارك كوكا صاحب ال 28 عاما في 95 مباراة مع أولمبياكوس اليوناني وسجل 38 هدفا وأرسل 7 تمريرات حاسمة ، وتوج مع الفريق بثلاثة ألقاب.

الجدير بالذكر أن كوكا كان مع المنتخب المصري في التجمع الأخير لمباراتي أنجولا والجابون ولكنه لم يشارك في كلتا المباراتين وكان على مقاعد البدلاء في المباراتين اللتين حصد فيهما الفراعنة 4 نقاط.

ويحتل نادي كونيا سبور المركز الخامس في الدوري التركي بعد 4 جولات، برصيد 7 نقاط، وحل في المركز الـ 11 في الدوري الموسم الماضي.

وبهذا التعاقد، سيكون كوكا هو رابع اللاعبين المصريين في الدوري التركي، إلى جانب مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي، أحمد ياسر ريان مهاجم آلتاي، وكريم حافظ ظهير مالاتيا سبور

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى