العاب جماعيةكرة قدم

رسميًا.. تأجيل “خليجي 25” إلى يناير 2023

 

قرر اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، الاثنين، تأجيل بطولة كأس الخليج “خليجي 25” المقرر إقامتها في العراق إلى يناير 2023.
وكان من المقرر أن تحتضن مدينة “البصرة” في العراق فعاليات البطولة خلال شهر ديسمبر المقبل، قبل أن يصدر قرار اليوم بتأجيلها لعام كامل.

وجاء في البيان “قرر الاجتماع الاستثنائي للجمعية العمومية لاتحاد كأس الخليج العربي، تأجيل بطولة خليجي 25 إلى شهر يناير 2023، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الاثنين برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد”.
وستحتضن العراق منافسات البطولة بعد شهر واحد فقط من نهائيات كأس العالم التي ستحتضنها قطر العام المقبل والتي ستقام بين شهري نوفمبر وديسمبر 2022.

وكان المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي، قد قرر في نهاية مايو الماضي، إقامة النسخة 25 من بطولة كأس الخليج في العراق، بعد اعتذار قطر عن استضافتها، دعما لمدينة البصرة بجنوب العراق، من أجل تنظيمها.

يذكر أن 6 من المنتخبات الثمانية المشاركة في كأس الخليج تشارك في نهائيات كأس العرب التي ستقام في قطر خلال الفترة ما بين 31 نوفمبر و18 ديسمبر المقبلين عام 2021، وهي قطر، العراق، السعودية، الإمارات، البحرين، وعُمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى