العاب جماعيةسلة

رسميًا.. منتخب السلة يحتل ثالث المجموعة الرابعة بتصفيات المونديال بعد فوز السنغال على كينيا

 

حقق منتخب السنغال لكرة السلة الفوز على كينيا بنتيجة 100/55، في ختام مباريات الدورة المجمعة الثانية للمجموعة الرابعة بالمرحلة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة السلة.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم السنغال على كينيا بنتيجة 43/29، قبل أن يوسع أسود التيرانجا فارق النقاط في الشوط الثاني وتنتهي المباراة لصالحهم بنتيجة 100/55.

ويتواجد منتخبي السنغال وكينيا في المجموعة الرابعة بالمرحلة الأولى بجانب، مصر والكونغو الديموقراطية.

بتلك النتيجة، رفع المنتخب السنغالي رصيده إلى النقطة الخامسة في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة، ويأتي من خلفه منتخبي الكونغو الديمقراطية ومصر أصحاب المركزين الثاني والثالث بنفس رصيد النقاط، فيما تزيل منتخب كينيا المجموعة برصيد 3 نقاط.

مشوار منتخب السلة في الدورة المجمعة الأولى بالمرحلة الأولى

بدأ الفراعنة مشوارهم في الدورة المجمعة الأولى بالمرحلة الأولى بهزيمة ثقيلة أمام السنغال بنتيجة 75/57، وفي الجولة الثانية انتصروا على كينيا بنتيجة 105/51، قبل أن يختتموا مشوارهم بالدورة المجمعة الأولى بالفوز على الكونغو الديمقراطية.

واستضافت صالة داكار بالسنغال مباريات الدورة المجمعة الأولى للمجموعة الرابعة أيام 25 و 26 و 27 فبراير الجاري، على أن تقام مباريات الدورة المجمعة الثانية أيام 1 و 2 و 3 يوليو المقبل في مصر.

ويصعد من تلك المرحلة أول 3 مراكز من كل مجموعة إلى المرحلة الثانية والنهائية التي من المقرر إقامتها في أغسطس المقبل.

12 لاعبًا في قائمة منتخب السلة للدورة المجمعة الأولى

وتضم قائمة منتخب السلة في الدورة المجمعة الأولى 12 لاعبًا وهم: أحمد عادل دولا ويوسف شوشة وهيثم كمال وأحمد أبو العلا وإيهاب أمين وعمر طارق وعمرو الجندي وعمرو زهران وأنس أسامة ووليد عبد الجواد ويوسف شحاتة وخالد عبد الناصر.

 

إقرأ أيضاً : رئيس اتحاد السلة يهنئ المنتخب بعد الفوز على الكونغو الديمقراطية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى