العاب جماعيةحواراتطائرةىرئيسية

رضا هيكل نجم منتخب الطائرة لـ تتويج نيوز: بطولة أفريقيا الحالية من أقوى نسخ البطولة

 

نجح منتخب مصر لرجال الكرة الطائرة في الفوز على نظيره منتخب بوروندى بنتيجة 3/0 فى لقاء إفتتاح البطولة الأفريقية لكرة الطائرة والتى تستضيفها مصر خلال الفترة من 1 و حتى 14 سبتمبر الجارى ، باستاد القاهرة الدولي.

أجرى “تتويج نيوز” حوار خاص مع رضا هيكل لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك ونجم منتخب مصر للحديث عن مباراة الإفتتاح أمام بوروندي وآخر استعدادات المنتخب للبطولة .

استهل رضا هيكل حديثه قائلًا : مباراة الإفتتاح  لم تكن قوية كعادة مباريات الإفتتاح ولكن الاداء في القادم سيكون أفضل من ما كان، وبطولة أفريقيا الحالية هي من أقوى نسخ البطولة منذ سنوات عديدة.

وتابع  : هناك العديد من الفرق التي تطور مستواها وتحسن مؤخرًا ومعظم الفرق حاليًا تنافس على اللقب، ونجحنا في الإستعانة بخبرات عديدة من لاعبين كبار حاليًا مثل أحمد صلاح ولعبة ويوسف بعد غيابهم عن المنتخب لفترة وان شاء نستطيع حصد اللقب.

وواصل نجم المنتخب : في البداية كان منتخب تونس هو منافس مصر لكن حالياً أصبحت المنافسة مع فرق أخرى عديدة مثل الجزائر والمغرب وليبيا والكاميرون وجميعهم ينافسون بقوة على اللقب.

ويتواجد منتخب مصر فى المجموعة الأولى بجانب كلًا من بوروندي والجزائر .
فيما ضمت المجموعة الثانية ، تونس و مالى و تنزانيا و تشاد ، و بينما ضمت المجموعة الثالثة منتخبات الكاميرون و كينيا وغانا و ليبيا ، و ضمت المجموعة الرابعة ، المغرب و رواندا و السنغال و جامبيا .

وجاءت القائمة النهائية للمنتخب كالآتي: حسام يوسف وأشرف اللقاني وأحمد صلاح ورضا هيكل وسيف عابد وعبد الرحمن سعودي ومحمد عادل ومحمد المهدي ومحمد رضا ومحمد رمضان ومحمد مصطفي وأحمد يوسف ومحمد عسران وأحمد سعيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى