العاب فردية

روسيا تحصد ذهبية سباق الـ 1 كم ببطولة العالم للدراجات بالقاهرة

توج الروسي جريجوري سكورنيكوف بالميدالية الذهبية لسباق 1 كم ناشئين ببطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار والتي انطلقت منافساتها يوم 1 سبتمبر الجارى وتختتم اليوم، تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وحقق الروسي سكورنيكوف زمن قدره 1:03.339 دقيقة ليحصد الميدالية الذهبية و المركز الأول .

فيما حقق الألماني ليونارد وينرشويلي الميدالية الفضية في سباق الـ 1 كم محققا زمن 1:03.339 دقيقة ، وحصد الكازاخستاني كيريل كورديد الميدالية البرونزية محققا زمن قدره 1:03.804 دقيقة.

هذا وقد حرصت اللجنة العليا المنظمة لبطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار برئاسة الدكتور وجيه عزام – رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للدراجات ونائب رئيس الاتحاد الدولي – على تنظيم زيارات للاعبين والحكام ومسئولي المنتخبات المشاركة في البطولة لأبرز الأماكن الأثرية والسياحية بالقاهرة، وذلك بالتنسيق مع وزارة السياحة.
، وعلي هامش البطولة المقامة في مصر في الفترة من 1 إلى 5 سبتمبر الجارى تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، زار وفد من حكام ولاعبي كل من دول اليونان و ليتوانيا وبيلاروسيا وأوكرانيا، منطقة أهرامات الجيزة أمس.

وجاءت هذه الزيارة في إطار حرص اللجنة المنظمة للبطولة على إطلاع الوفود والبعثات المشاركة ببطولة العالم على أبرز المعالم الأثرية المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى