العاب جماعيةكأس العالمكرة قدمىرئيسية

رونالدو: أتمني أن أكون اللاعب الذي يقول لميسي “كش ملك” .. وأزمتي في مانشستر لن تؤثر علي المنتخب

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رنالدو صباح اليوم في مؤتمر صحفي من المركز التدريبي لمنتخب البرتغال علي هامش كأس العالم عن بعض النقاط الدائرة حوله في الفترة الاخيرة وأخرها صورته الشهيرة التي تجمعه مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وهما يلعبا شطرنج.. وقال الدون انه يود أن يكوناللاعب الذي يقول لميسي كش ملكفي الوقت الذي يأمل فيه الأسطورتين تحقيق انجاز تاريخي بالتتويج بالمونديال الذي بنسبة كبيرة سيكون الأخير لكليهما.

وظهر رونالدو مؤخرًا في إعلان لـلوي فويتونشركة الشنط العالمية الشهيرة جنبًا إلى جنب مع منافسه الازلي ليونيل ميسي.

وعلق رونالدو مبتسمًا: “أود أن أكون اللاعب الذي يقول لميسي كش ملك. حدث ذلك في لعبة الشطرنج وفي كرة القدم سيكون مذهلاً“.

واضاف: “حتى لو فزت بكأس العالم، فإن هذا الجدل سيستمر بيني وبين ليو ، بعض الناس يحبونني أكثر، والبعض الآخر يحبونني بدرجة أقل، كماهو الحال في الحياة، البعض  يحب الشقراوات والبعض الآخر السمراوات.. وستكون كأس العالم دائمًا مناسبة لذلك“.
واشار : “لكن إذا قلتم لي إني لن أفوز بأي بطولات أخرى في مسيرتي، فسأظل سعيدًا، بالنظر إلى كل ما حققته“.

اما بخصوص أزمته الأخيرة مع مانشستر يونايتد والتي ثأرت أكثر بعض حواره الإعلامي الأخير وتصريحاته الساخنة التي صبت الغضب عليالشياطين الحمر وتين هاج مدرب الفريق، وأوضح كريستيانو أنّ نزاعه مع ناديه مانشستر يونايتد لن يؤثر على حظوظ البرتغال في المونديال.

وقال: “ليس لدي أدنى شك في أنّ هذه المقابلة، ومقابلات أخرى مع لاعبين آخرين، يمكن أن تهز اللاعب أحيانًا لكنها لن تهز الفريق“.

وأضاف: “لا أقلق بشأن ما يعتقده الآخرون، أتحدّث عندما يحلو لي ، كل فرد في الفريق يعرف من أنا وما أؤمن به“.

وأكد أن مقطع الفيديو الذي تم تداوله مؤخرًا عن مصافحة باردة بينه وزميله في يونايتد برونو فرنانديش، إلى جانب مشاهد له وهو يمازح لاعب مانشستر سيتي جواو كانسيلو، كانت مبالغًا فيها من قبل وسائل الإعلام.

وأكد الدون : “الجو العام ممتاز، إنه مضاد للرصاص اللاعب التالي الذي يأتي إلى هنا، ليس عليكم أن تسألوه عن ذلك، لا تتحدثوا عني، ليس عليكمالتحدث عن كريستيانو رونالدوساعدوهم واسألوهم عن كأس العالم“.

، وشدد رونالدو: “أشعر أنني بحالة جيدة، لقد استعدت الفورمة، وقد خضنا تدريبات جيدة، والفريق وأنا على استعداد لبدء كأس العالم بأفضل طريقة ممكنة“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى