العاب جماعيةحواراتحوارات ومقالاتطائرةىرئيسية

زينة العلمي ل “تتويج”: فخورة بأولى بطولتي مع فتيات الذهب.. لقبي الدوري وإفريقيا أهدافنا القادمة

 

كشفت “زينة العلمي” لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي عن أهمية الفوز بلقب كأس مصر لها وللفريق.

فتيات الذهب توجن بالبطولة عقب الفوزعلى الصيد بنتيجة 3-1، في المباراة الثانية من لقاءات نهائي كأس مصر والتي أقيمت على صالة الشباب والرياضة في مدينة 6 أكتوبر، عقب فوزهن بالمباراة الأولى 3-0.

وأكدت “زينة” في تصريحات خاصة لموقع “تتويج نيوز” عقب التتويج باللقب “بطولة مهمة جدا للفريق والحمد لله تمكنا من حصدها على حساب فريق الصيد العنيد والذي قدم مباراة رائعة بالأمس”.

وأضاقت “فخورة وسعيدة باللقب الأول لي مع النادي، بالطبع ستكون لها ذكرى دائمة في مشواري، وإحساس مختلف عن أي بطولة أخرى سبق وأن فزت بها”.

وأكملت “ظروف المباراة الثانية لم تكن في صالحنا تماما عكس اللقاء الأول والذي نجحنا بالفوز به بثلاثة أشواط نظيفة، ارتكبنا العديد من الأخطاء خاصة بالشوط الثاني الذي خسرناه لكننا تمكنا مع المدير الفني من تجاوزها والعودة من بعيد خلال الشوط الرابع وحسم اللقب لصالحنا”.

وحول بدايتها مع الكرة الطائرة، قالت “بدأت ممارسة اللعبة في ٢٠٠٥ داخل ملاعب نادي الصيد وكان عمري وقتها 5 سنوات، وخضت البطولة الأولى بعدها بعام واحد فقط، ةلكن نظرا لحبي لها وتفوقي بها، كنت دائما مع أخوض المباريات مع الفرق السنية الأكبر من عمري، حتى انتقلت للنادي الأهلي في نوفمبر من العام الماضي.

واختتمت “منذ انضمامي لفتيات الذهب، الطموحات والأحلام لا تتوقف، هدفنا القادم هو الفوز بلقب الدوري ثم العمل على التتويج باللقب الإفريقي لإسعاد جمهور القلعة الحمراء، مثلي الأعلى هو الفرنسي إيرفين نجابث نجم منتخب الديوك ونادي مودينا الإيطالي واتمنى أن أصل لهذه المستويات العالمية قريبا”.

الجدير بالذكر أن سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي توجن باللقب رقم 34 لكأس مصر تاريخيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى