العاب فرديةىرئيسية

سارع بالتسجيل في بطولة داندي مول الدولية للشطرنج السريع برعاية “تتويج”

يغلق الخميس المقبل الموافق 4 فبراير باب التسجيل في منافسات بطولة داندي مول الدولية للشطرنج السريع والتي تقام بالتعاون مع الاتحاد المصري للشطرنج و برعاية موقع “تتويج نيوز وشركة جي جلوبال للتسويق وإدارة الأعمال” برئاسة محمد جاد رئيس مجلس الإدارة.

وتسمح البطولة لجميع الأعمار من الجنسين للمشاركة في المنافسات، ويمكن التسجيل عبر الصفحة الرسمية لداندي مول على الفيسبوك ومن المنتظر أن يتم غلق باب التسجيل يوم الخميس المقبل وقبل المنافسات بيوم واحد حيث من المقرر لها أن تكون الجمعة 5فبراير الجاري في الواحدة والنصف ظهراً.

وتقام البطولة بالنظام السويسري أي بدون تصفيات ونهائيات، حيث تقام منافسات البطولة بنظام الدوري الذى يتكون من تسع جولات 10 دقائق لكل لاعب مع إضافة 5ثواني عن كل نقلة.

ويقام على هامش البطولة مباراة إستعراضية بين الأستاذ الدولي الكبير في الشطرنج باسم أمين والأستاذ الدولي الكبير أحمد عدلي وذلك بعد انتهاء المنافسات.

ومن المنتظر أن تكون قيمة الجوائز المالية للحاصلين على المراكز الأولى كالآتي :

المركز الأول يحصل على 3000 جنيه بينما يحصل المركز الثاني على 2500 جنيه والمركز الثالث 2000 جنيه والرابع 1500 جنيه والخامس 1000 جنيه والسادس 800 جنيه والسابع 700جنيه والثامن 600 جنيه والتاسع500 جنيه والعاشر 400 جنيه.

بينما جوائز تحت تقييم ال”2000″ تكون كالآتي
750 جنيهاً -500جنيه -250 جنيهاً

وبالنسبة لجوائز تحت 16سنة تكون كالآتي 750جنيهاً -500 جنيه -250 جنيهاً
وجوائز تحت 12 سنة تكون كالآتي 750 جنيهاً -500 جنيه- 250 جنيهاً.

وتقام المنافسات مع اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية حيث يشترط لبس الكمامة عند دخول صالة اللعب مع مراعاة التباعد الكافي بين الطاولات واللاعبين وقياس درجات الحرارة عند دخول المول.

ويقوم موقع “تتويج نيوز وشركة جي جلوبال للتسويق وإدارة الأعمال “برعاية هذه البطولة ضمن خطة الأستاذ محمد جاد رئيس مجلس الإدارة في رعاية الفعاليات الرياضية من أجل نشر الرياضات المختلفة والتعريف بها وتشجيع النشء على ممارسة الرياضة وذلك بإعطائهم المثل الأعلى والقدوة من الأبطال الرياضيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى