العاب فرديةالعاب مائية

سباحة جمهورية شبين تحصد 19 ميدالية ببطولة ” النصر 56″ الشتوية ببورسعيد

 

حقق فريق السباحة بنادي الجمهورية بشبين الكوم 19 ميدالية ما بين ذهبية وفضية وبرونزية ، خلال مشاركته المتميزة في بطولة السباحة الشتوية ” النصر 56 ” والتي أقيمت في الفترة ما بين 23 إلى 25 ديسمبر الجاري بالمدينة الرياضية بمحافظة بورسعيد .
حيث نجح الفريق في حصد 11 ميدالية في سباقات الفردي و حصلت السباحة فاطمة حسن بهاء الدين على ميداليتن فضية في سباق 50 متر صدر وميدالية برونزية في سباق 50 متر فراشة ،وحصلت ملك محمود شوقي على ميدالية برونزية سباق 50 متر صدر ، فيما حصلت السباحة جودي أحمد سعيد على ميدالية برونزية في سباق 50 متر ظهر ، فيما حقق السباح مالك مصطفى قطب الميدالية الذهبية في سباق 50 متر ظهر ، وفازت السباحة ريماس أحمد عبد العزيز بالبرونزية في سباق 50 متر صدر .
كما حققت مريم أحمد القرش الميدالية الذهبية في سباق50 متر ظهر والفضية في سباق 50 متر حرة ، وفاز زياد أحمد الشربيني بالبرونزية في سباق 50 متر ظهر وحقق السباح باسل محمد الغنيمي البرونزية في سباق 50 متر فراشة .
حصد الفريق 8 ميداليات في سباقات التتابع حيث فاز في سباق التتابع الأول 4/50 حرة مختلط مرحلة 2007 كل من ” محمد هاني الصعيدي – باسل محمد الغنيمي – صفا محمد عادل – فاطمة حسن بهاء الدين “.
وفي سباق التتابع الأول مرحلة 2005 فاز ” يوسف طارق زيادة – هدى السيد البرهيمي – مريم أحمد القرش- شروق شوقي إبراهيم .
تم ذلك بمجهود مدربي الفرق ، مرحلة العمومي” أحمد صبيح – محمد توفيق – عبد الستار فوزي” ، وفي مرحلة 2010 ” محمد علام – أحمد يحيى – محمد يحيى- محمد عباس”، وفي مرحلة 2012/2013 مدربى الفرق ” محمود العسال – حسام عادل- أحمد حشمت” ، بمعاونة ” سلمى كليلة – منه الله رضا” إدارة الفريق سندس الشاذلي” بقيادة المدير الفني الكابتن هاني
أبو زيد وإشراف باسم البلتاجي عضو مجلس الإدارة والمشرف على نشاط السباحة بالنادي.

وأشاد هاني أبوزيد المدير الفني للفريق بالتنظيم المتميز للبطولة وتوفير أماكن جيدة للإحماء والسلاسة في عمليات دخول وخروج السباحين كما قدم الشكر لمجلس إدارة نادي الجمهورية برئاسة النائب أحمد الخشن لمساندته واهتمامه بنشاط السباحة داخل النادي .
يذكر أن عدد الفرق المشاركة بالبطولة ٨ أندية ممثلة فى نادي الشرق ونادي القناة ونادي التوكيلات البحرية ونادي الجمهورية بشبين الكوم ونادي السلام البحري وستاد بورسعيد ونادي هيئة قناة السويس ونادي بورسعيد، بإجمالي ٢٥٠ لاعباً ولاعبة يمثلون أندية محافظات بورسعيد والاسماعيلية والسويس والمنوفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى