العاب فرديةخماسي حديث

سبع ذهبيات وأربع ميداليات برونزية حصيلة اليوم الثالث لبطولة العالم للبياثل والترايثلون

توجت بعثة المنتخب الوطني المشارك في بطولة العالم للبياثل والترايثلون والتي تقام في المانيا، بسبع ميداليات ذهبية وأربع ميداليات برونزية خلال منافسات اليوم الثالث للبطولة في منافسات فردي الترياثل (سباحة، جري، ورماية).

استطاعت كارما هاني الحصول على الميدالية الذهبية في منافسات فردي البنات تحت 11 عاما، فيما حصلت فريدة أبو هاشم على الميدالية الفضية، كما جاء في منافسات الأولاد مهند سامي في المركز الثاني والميدالية الفضية.
وفي منافسات الفرق، استطاعت انسات مصر الحصول على الميدالية الذهبية لفريق البنات والمكون من “كارما هاني، فريدة أبو هاشم، جودي وليد”.

وفي منافسات تحت 13 عاما، استطاعت لي لي فرج، الحصول على الميدالية الذهبية في منافسات البنات، اما في منافسات الأولاد فحصل عمر عبد الفتاح على المركز الثاني والميدالية الفضية.

اما في منافسات تحت 15 عاما، استطاع أسامة مدحت الحصول على الميدالية الذهبية في منافسات الأولاد، كما حصل حازم رمضان على الميدالية الفضية لمنافسات البطولة، كما استطاع الفريق المصري للأولاد الحصول على الميدالية الذهبية للفريق المكون من “أسامة مدحت، حازم رمضان، ادهم فرج”.
وجاء أدهم فرج في المركز التاسع لجدول الترتيب في البطولة.
كما جاءت اللاعبة حلا نعنوش على المركز الثاني عشر في منافسات الفتيات.

وفي منافسات تحت 17 عاما، استطاع محمد شريف الحصول على الميدالية الذهبية في منافسات الأولاد، كما انتزعت ملك خالد الميدالية الذهبية والمركز الأول في منافسات الفتيات.
وتضم بعثة المنتخب الوطني كلا من فريدة ابو هاشم, مهند سامي, لي لي فرج, عمر عبد الفتاح, حلا نعنوش, اسامة مدحت, ملك خالد و محمد شريف.
ويقود المنتخب المدربان هشام سليمان و ابراهيم سكر.
يذكر ان البياثل والترايثلون يتبعان رياضة الخماسي الحديث والذي استطاع أحمد الجندي تحقيق انجاز تاريخي بها بتحقيقه للميدالية الفضية بدورة الالعاب الاوليمبية طوكيو 2020 في انجاز تاريخي كأول لاعب عربي وافريقي يحقق ميدالية اولمبية في اللعبة.

الجدير بالذكر ان “موقع تتويج نيوز” هو أحد رعاة الاتحاد المصري للخماسي الحديث، حيث يهتم موقع تتويج نيوز بالالعاب الاخري والعمل على ابراز انجازات الابطال الرياضيين بهؤلاء الالعاب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى