العاب فردية

سبورتنج يقترب من درع دورى الجولف ..والجزيرة يبحث عن الريمونتادا

 

حافظ نجوم فريق نادى سبورتنج للجولف على صدارة الدورى وذلك بعد انتهاء الجولة السادسة وقبل الاخيرة التى اقيمت بملعب جولف السخنة .

واقترب فريق سبورتنج من الحصول على درع النسخة الأولى من دورى الجولف بعدما ارتفع رصيد نقاطه الى 1622 نقطة ليزيد الفارق بينه وبين فريق نادى الجزيرة صاحب الترتيب الثانى إلى 28 نقطة .

ومازال نجوم فريق الجزيرة الوصيف حتى الان 1694 نقطة يتمسكون بالامل والبحث عن الريمونتادا لاستعادة القمة التى كان يحتلها حتى الجولة الرابعةمن اجل اقتناص اللقب فى الجولة الاخيرة من الدورى التى ستقام بملعب نادى جولف بالم هيلز يوم 19 يونيو الجارى .

لعب سبورتنج فى الجولة السادسة بتشكيل مكون من نيبال العقاد والمخضرم ماهر وهيب وادهم حجازى والصاعدة تاليا سامح وابراهيم غالب وفارس عبد العزيز وايهاب برعى وزياد حافظ وحازم رشاد والمخضرم ماهر وهيب وفرح ابو العلا

بينما لعب فريق الجزيرة بتشكيلة ضمت كل من الصاعد ادم رزق وعبدالله الابيارى وايمن شريف واشرف كمال وشريف فهمى وايمن حسين وجلال الحمامصى ومصطفى الجبالى ودينا الجزار وقدرى بريتن بقيادة حسين سرور.

فى الوقت نفسه مازالت المنافسة على اشدها للحصول على المركز الثالث ما بين بالم هيلز الثالث فعليا 1497 واليجريا الرابع 1459 ويحاول فريق نيو جيزة الخامس 1393 اللحاق بهما فيما ابتعد عن المنافسة السخنة السادس 1328 ودريم لاند 1268 .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى