العاب جماعيةالعاب فرديةخماسي حديثرفع أثقالسلةكرة قدمىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج .. سبورتنج يتأهل لنهائي البطولة العربية لسيدات السلة ..  و14 لاعب في قائمة سلة الأهلي للبطولة العربية .. والخماسي الحديث يطير إلى بولندا للمشاركة في بطولة العالم تحت 21 عاما 

يقدم موقع “تتويج نيوز” خدمة إخبارية مميزة وملخص سريع لأهم الأحداث الرياضية علي الساحة المصرية والعالمية من خلال نشرة نشرة يومية تتضمن أبرز الأخبار الرياضية لم تم نشره خلال اليوم

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الجمعة 30 سبتمبر 2022

سبورتنج يتأهل لنهائي بطولة إفريقيا للسلة للمنطقة الخامسة للأندية للسيدات

تأهل سيدات سلة سبورتنج الى الدور النهائي لبطولة إفريقيا للمنطقة الخامسة للأندية المقامة داخل الملعب الوطني بدار السلام في تنزانيا في الفترة من 26 سبتمبر وحتى الأول من أكتوبر.

14 لاعبًا بقائمة الأهلي في البطولة العربية لرجال السلة

أعلن الإسباني أوجستي بوش، المدير الفني للفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق ‏المشاركة في البطولة العربية للأندية رقم 34 والمقرر إقامتها بالكويت خلال الفترة من 5 وحتى 15 أكتوبر المقبل.

‏الخماسي يطير إلى بولندا للمشاركة في بطولة العالم للخماسي تحت 21 سنة

غادرت بعثة المنتخب الوطني للخماسي الحديث إلى بولندا لخوض منافسات بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 21 سنة، والتي تستضيفها مدينة زيلونا جولا البولندية في الفترة من 1 حتى 10 أكتوبر المقبل.

مصر تفتتح مشوارها ببطولة العالم لتنس الطاولة بالفوز على السعودية

حقق منتخب مصر لرجال تنس الطاولة فوزه الأول في بطولة العالم بالصين التي تقام في في مدينة شينج دو الصينية خلال الفترة من 30 سبتمبر الجاري وحتى التاسع من أكتوبر المقبل.

سارة نادي لـ”تتويج”: فخورة بتواجدي مع أكاديمية بروكلين نتس وأحلم بتدريب سيدات سلة مصر

أعربت سارة نادي لاعبة كرة السلة السابقة للمنتخب المصري ونادي الصيد عن سعادتها بالتواجد ضمن الجهاز التدريبي لأكاديمية “بروكلين نتس” أحد اندية القمة في الدوري الأمريكي للمحترفين، كأول فتاة مصرية تنال هذا الشرف.

ختام فعاليات بطولة كأس مصر للسلاح تحت 20 عاما

اختتمت فعاليات بطولة كأس مصر للسلاح تحت 20 عاما للناشئين والناشئات والتي استضافتها صالة 2 بمجمع الصالات بنادي الشمس الرياضي، على مدار يومي 29 و30 سبتمبر 2022.

الإعلان عن مواعيد مباريات الأهلي في دور المجموعات ببطولة إفريقيا لليد

يبدأ الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي مبارياته في بطولة إفريقيا للأندية رقم 43 التي تستضيفها تونس مساء غدٍ السبت، في اليوم الثاني للبطولة التي انطلقت منافساتها اليوم الجمعة.

تعرف على جدول مباريات سلة الزمالك رجال ومرتبط في الدوري

أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة جدول مباريات الدور التمهيدي لبطولة الدوري2022/2023 فرق الرجال والمرتبط تحت 16 وجاء الزمالك في المجموعة الرابعة مع كل من القناة والمصرية للاتصالات وأصحاب الجياد وتقام المباريات علي دورتين مجمعتين الاولي في القاهرة والثانية في الإسكندرية.

عقد انتخابات الاتحاد العربي للكانوي والكياك 5 أكتوبر بالقاهرة

يعقد الاتحاد العربي للكانوي والكياك اجتماع الجمعية العمومية العادية، يوم 5 أكتوبر المقبل، على هامش منافسات البطولة العربية التي ستقام في القاهرة، خلال الفترة من 4 وحتى 6 أكتوبر المقبل.

اتحاد رفع الأثقال يرفع درجة الاستعداد لاستقبال بطولة إفريقيا

أكد محمد عبد المقصود، رئيس الاتحاد المصري لرفع الاثقال، أن الاستعدادات تجري على قدم ً وساق لاستقبال مصر بطولة افريقيا والمقرر انطلاقها ٢٧ أكتوبر المقبل حتى 4 نوفمبر، وستقام في الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، وقد تم التأكيد على حجز مقر الاقامة في إحدى الفنادق القريبة من الصاله المغطاة من أجل سهولة الإنتقال، وتم ايضاً الاتصال مع الاتحادات الأفريقية المشاركة في البطولة لتحديد الجدول الزمني لوصولهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى