العاب جماعيةكرة قدم

سراج الدين رئيساً لبعثة الأهلي في جنوب أفريقيا

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تكليف المهندس محمد سراج الدين، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في جنوب إفريقيا.

ويخوض الأهلي ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي مع صن داونز الجنوب إفريقي في بريتوريا يوم 29 أكتوبر الجاري، على أن تقام مباراة العودة يوم 1 نوفمبر بالقاهرة.. ويقوم المهندس محمد سراج الدين بالاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بسفر البعثة بالتنسيق الكامل مع الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، لتوفير كل سبل الراحة للاعبين والجهاز الفني.

وتقام البطولة هذا العام في التجربة الأولي بشكل استثنائي من 8 فرق فقط قبل ان يتم تطويرها في العام القادم لتصبح البطولة الأهم والأقوى في القارة.. وجاء تأهل الأهلي إلي النهائي عقب تغلبه علي فريق سيمبا التنزاني في الدور ربع نهائي بعد التعادل ٢-٢ في لقاء الذهاب بدار السلام والتعادل ١-١ في القاهرة ليتأهل المارد الأحمر بفضل قاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض ورغم تأهل الأهلي الصعب الا انه اضاع منه العديد من الأهداف في اللقاءين كفيلة بانتصار ساحق .

بينما جاء تأهل صن داونز لنصف النهائي عقب تغلبه علي بترو اتلتيكو الانجولي بعد الفوز خارج الديار بهدفين دون رد والتعادل السلبي في جنوب أفريقيا.

وكان مارسيل كولر قد قرر منح الفريق راحة من تدريبات اليوم بعد الجهد الكبير الذي بذلوه في لقاء سيمبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى