العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

سعدون الكواري لـ”تتويج نيوز”:بنزيما الأقرب للكرة الذهبية رغم موسم محمد صلاح الإعجازي

أكد الإعلامي القطري محمد سعدون الكواري أن الفرعون المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي قدم موسم اعجازي رغم خسارته لقب الدوري ودوري أبطال اوربا.

وقال الكواري في تصريحات خاصة لموقع”تتويج نيوز” أن محمد صلاح هو اللاعب الوحيد في العالم الذي نافس على جميع البطولات الممكنة وخسر بعضها في الامتار الاخيرة فقط ليواجه سوء حظ رهيب.

وأضاف الكواري أن صلاح نجح في حصد جميع الالقاب الفردية الممكنة خلال العام الحالي وحتي البطولات التي خسرها نافس فيها حتى الرمق الأخير حيث خسر بطولة الدوري الانجليزي في اخر ربع ساعة بفارق نقطة ونافس على دوري ابطال اوروبا وخسر بفارق هدف ومع منتخب مصر خسر نهائي كأس الأمم الأفريقية بركلات الترجيح وفشل في التأهل لكأس العالم بركلات الترجيح ايضا .

وتابع الكواري أن محمد صلاح قدم موسم اعجازي رغم حيث أنه شارك في عدد كبير من النهائيات خلال الموسم الحالي ولكن سوء الحظ هو السبب في خسارة بعضهم خاصة وانه بذل جهد عظيم في جميع البطولات التي شارك فيها.

وأوضح الكواري أن محمد صلاح ابتعد عن المنافسة علي الكرة الذهبية بسبب سوء الحظ فقط حيث انه كان قريبا جدا من المنافسة عليها ولكن المنافسة انحصرت بين زميله السنغالي ساديو ماني والفرنسي كريم بنزيما.

وكشف الكواري أن الكرة الذهبية أصبحت قريبة للغاية من كريم بنزيمة فجميع التوقعات تصب في مصلحة نجم ريال مدريد رغم تالق صلاح عنه في المباراة النهائية لدوري أبطال اوروبا.

تواجد محمد صلاح جناح فريق ليفربول على رأس قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة اللاعبين المحترفين.

وضمت قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج كل من محمد صلاح وساديو ماني وفيرجيل فان دايك من ليفربول، وكيفن دي بروين من مانشستر سيتي، هاري كين مهاجم توتنهام، وكريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد.

وسيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة في حفل تنظمه الرابطة في الثامنة من مساءً يوم الخميس الموافق التاسع من يونيو.

وغاب عن قائمة المرشحين، الكوري الجنوبي سون هيونج مين جناح فريق توتنهام رغم كونه أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في البريميرليج هذا الموسم، برصيد 23 هدفًا، بالتساوي مع محمد صلاح.

يُذكر أن محمد صلاح فاز بجائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي عن رابطة اللاعبين المحترفين بتصويت الجمهور، فيما سيتم اختيار الفائز بتلك الجائزة بناءً على أصوات اللاعبين والإعلاميين المعتمدين، وتُعد أهم جوائز الموسم في البريميرليج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى