أولمبياد طوكيو 2020العاب فردية

سفير مصر في اليابان يزور منتخب السلاح قبل انطلاق أولمبياد طوكيو

زار أيمن كمال السفير المصري بدولة اليابان، بعثة منتخبنا الوطني للسلاح المتواجد حاليًا بالأراضي اليابانية استعدادًا للمشاركة بدورة الالعاب الأولمبية والتي تنطلق فعالياتها يوم 23 يوليو الجاري. وأكد معالي السفير في زيارته على ضرورة تنفيذ الاجراءات المتبعة من قبل السلطات اليابانية وأشاد بمستوى الانضباط باتباع الاجراءات الاحترازية الوقائية من فيروس كورونا. كما حرص على تشجيع أفراد المنتخب الوطني ورفع الروح المعنوية للاعبين قبل بدء المنافسات مؤكدا على ثقته الكبيرة بقدرتهم على رفع العلم المصري في سماء اليابان.

ومن المقرر أن تغادر بعثة فريق السلاح غدًا مقر المعسكر الخارجي الذي أقيم في مدينة فوجيساوا اليابانية والانضمام للبعثة المصرية المتواجدة بالقرية الأولمبية استعدادا لمراسم حفل افتتاح الدورة الأولمبية المقرر إقامته الجمعة المقبلة.

يذكر أن الاتحاد المصري للسلاح يشارك بأكبر بعثة في تاريخه بعدد 14 لاعبا ولاعبة حيث يضم فريق سلاح الشيش رجال كلا من علاء الدين أبو القاسم ومحمد ماهر حمزة ويوسف سناء ومحمد حسن فيما يضم فريق سلاح السيف رجال كلا من زياد السيسي ومهاب سامر ومحمد عامر ومدحت معتز بالاضافة إلى فريق سلاح الشيش سيدات والذي يضم كلا من يارا الشرقاوي ونهى هاني ومريم الزهيري ونورا منير بالإضافة إلى ندى حافظ في منافسات فردي سلاح السيف سيدات ومحمد السيد سامي في منافسات سلاح المبارزة فردي رجال.

وتضم البعثة ماهر حمزة مديرا فنيا والدكتور السيد سامي وشريف البكري وطارق مجدي مدربين للفرق ودكتور مجدي الصباغ طبيب المنتخب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى