العاب جماعيةسلة

سلة الأهلي تتعاقد مع مايكل فاكوادي لتدعيم صفوف الفريق في البطولة العربية للأندية

أعلن مسئولو التعاقدات بالنادي الأهلي عن انضمام اللاعب الامريكي مايكل فاكوادي الي صفوف الفريق الاول لكرة السلة بالنادي لدعم صفوف الفريق في منافسات البطولة العربية للأندية المقرر اقامتها في الفترة من 29 سبتمبر الجاري وحتي 9 أكتوبر المقبل بمدينة الاسكندرية.

وتعتبر صفقة فاكوادي هي ثاني صفقات المارد الأحمر هذا الموسم بعد صفقة الامريكي مايكل تومسون والذي أعلن عن انضمامه للفريق في الايام الماضية.

ويعتبر الامرريكي فاكوداي صاحب الاصول النيجيرية ليس بغريب علي كرة السلة المصرية حيث سبق فاكوداي وأن شارك مع نادي الزمالك في البطولة الافريقية للأندية BAL والتي فاز بها الفارس الابيض في مايو الماضي.

ولن يشارك نادي الزمالك بالبطولة العربية للأندية بعد اختيار المسئولين للمشاركة بالبطولة الافريقية للأندية في نسختها الجديدة بدلا من البطولة العربية.

يذكر أن البطولة العربية للأندية لكرة السلة يشارك بها20 فريقا وهم الأهلى والاتحاد السكندرى “مستضيف البطولة” من مصر، بالإضافة إلى البطائح الإماراتى، والشارقة، والكويت الرياضى، واليرموك، والميناء اليمنى، وشعب حضر موت، والغرافة القطرى، والوكرة القطرى، والهلال السودانى، واليوناني السودانى، والزهراء التونسى، والمنامة البحرينى، وبيروت، والفتح السعودى، و خدمات البرجيب الفلسطيني، بالإضافة إلى وداد بوفاريك الجزائرى، والكرامة السورى.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى