العاب جماعيةسلة

سلة الزمالك يختتم معسكر أكتوبر بودية الاتصالات

يختتم اليوم الخميس الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك معسكره المغلق بمدينة 6 أكتوبر.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق في السابعة مساء مع الاتصالات على صالة الشباب والرياضة في آخر تجاربه الودية خلال المعسكر المغلق.

وقرر اليوناني فانجيليس أنجيلو المدير الفني للفريق منح اللاعبين راحة سلببية لمدة 48 ساعة عقب مواجهة الاتصالات الودية، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الأحد المقبل على صالة النادي استعدادا لخوض منافسات الدور التمهيدي لدوري المرتبط.

والجدير بالذكر أن الزمالك يتواجد في المجموعة الأولى بجوار فرق الجيش ومصر للتأمين والشمس.

ويتكون الجهاز الفني للزمالك من اليوناني فانجيليس أنجيلو مديرا فنيا ويعاونه كل من ياسر عبد الوهاب وسمير جودة وإسلام جمعة طبيبا.

وكان الزمالك قد توج الموسم الماضي بلقب دوري السوبر ولقب بطولة إفريقيا للأندية الأبطال في رواندا وتأهل لكأس العالم للأندية الذي يقام في نسخته الأولى.

وكان ياسر عبد الوهاب المدرب العام للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، قد وجه الشكر للجنة المكلفة بإدارة النادي بسبب تلبية مطالب الفريق.

وقال المدرب العام إن إدارة النادي لم تتأخر في تلبية طلبات الفريق، ووافقت على الفور على التعاقد مع خريستيو محلل أداء ومعدا بدنيا بعد طلب المدير الفني، بجانب الموافقة على دخول الفريق في معسكر من أجل معرفة المدرب أكثر بقدرات وإمكانيات اللاعبين.

وأوضح أن الزمالك بات يمثل قارة إفريقيا وليس مصر فقط بعد تأكيد مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة 2022، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية، ليمثل قارة أفريقيا في المونديال.

وأشار إلى أن المعد البدني سيستمر دوره مع الفريق في الفترات القادمة، وخاصة وأن الفريق مقبل على منافسات عديدة وقوية خلال الفترة القادمة سواء محليا أو إفريقيا أو عالميا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى