العاب فرديةفيديوهاتمنازلاتىرئيسية

سمر حمزة ل”تتويج نيوز” : عقد الرعاية دافع للعمل بشكل أكبر .. وطموحي ميدالية في باريس 2024

أكدت سمر حمزة البطلة العالمية للمصارعة أن توقيع عقد الرعاية الجديد الخاص بها هو خطوة لاستكمال الطريق الذي بدأته في مسيرتها برياضة المصارعة.
وكانت شركة شازلونج برئاسة محمد علاء الدين عبد الفتاح المدير التنفيذي قد وقعت عقد رعاية لبطلة المصارعة سمر حمزة لمدة ثلاث سنوات من أجل إعدادها لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
وقالت اللاعبة في تصريحات خاصة ل”تتويج” : أن هدفها حاليا هو المواصلة بنفس الخطوات فهي استطاعت تحقيق المركز الثاني في بطولة العالم بدون رعاية لذلك هذا العقد سوف يكون دافع لها للعمل بشكل أكبر على نفسها وان يكون هناك فريق عمل متخصص معها. “
وتابعت قائلة:” منذ بداية هذه السنة وانا لدي تحدي كبير لتحقيق انجاز رياضي بعد العديد من محاولات الهدم وأن الكثيرون اعتقدوا انني لن أحقق أي شيء لوحدي بدون رعاة.
وأضافت :” ولكنني عملت بكل جد مع مدربي محمد طلبة ولم نقوم بعمل اي معسكرات خارجية ولكننا ركزنا في التدريب داخل مصر بأقل الامكانيات المتاحة.
وتابعت :” لم يكن مفاجأة بالنسبة لنا الوصول إلى نهائي بطولة العالم لأن هدفي كان تحقيق الذهب في هذه البطولة، ثم بعد ذلك تم اعلان التصنيف العالمي لاحتل المرتبة الأولى عالميا وذلك كان دافع كبير للعديد من اللاعبين حيث وصلت إلى قمة التصنيف العالمي بدون اعداد خارجي وإمكانيات أقل بكثير عن أقرب المنافسين.
وتحدثت اللاعبة عن مدربها محمد طلبة قائلة:” مدربي محمد طلبة هو أساس النجاح بالنسبة لي منذ بدايتي ويعلم كل مميزاتي وعيوبي ولو لم يكن هناك ثقة من جانبه في امكانياتي لم ليكن يعطي لي كل هذا الاهتمام.
وتابعت اللاعبة حديثها عن خطتها المقبلة قائلة:” سوف نسير بنفس الرتم ولكن بخطوات علمية اكثر لأن هدفي وطموحي هو ميدالية في باريس 2024، لقد خسرت مرتين في الأولمبياد ولكنني لم أستسلم ولن يقف أمامي أي عائق في سبيل تحقيق أهدافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى