العاب جماعيةكرة قدم

سموحة يدخل معسكراً مغلقاً اليوم استعداداً لمواجهة بيراميدز

 

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة معسكراً مغلقا غداً وحتى موعد مباراة بيراميدز في إطار منافسات دوري الستة عشر لمسابقة كأس مصر لكرة القدم.

شدد المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادى سموحة خلال اجتماعه بالجهاز الفني ولاعبي الفريق قبل مواجهة بيراميدز بضرورة بذل أقصي ما لديهم من جهد للظهور بشكل مميز .
وقال للجهاز الفني بقيادة الكابتن أحمد سامي: أعلم أنكم تخوضون المباراة في ظروف غير طبيعية ولكن كل ثقة في الجهاز الفني واللاعبين.

كان الفريق خاض تجربتين وديتين أمام دلڤي والرجاء استعدادا لمواجهة بيراميدز في الكأس.

وقد طالب نادي سموحة، برئاسة المهندس فرج عامراتحاد كرة القدم بتأجيل مباراته في كأس مصر مع نادي بيراميدز لمدة أسبوع حتي ينتظم الفريق في ظل التغييرات الكبيرة في اللاعبين ورحيل عدد من اللاعبين المؤثرين في الفريق وانضمام آخرين معظمهم لم ينتظم في المران حتي الآن، وبعضهم يلعب في الدوري المصري للمرة الأولي، وذلك عملا بمبدأ تكافؤ الفرص.

يذكر أن فرج عامر قد أعلن عبر صفحته الرسمية بالفيس بوك أنه تم انضمام ١١ لاعباً للفريق الكروي الأول هذا الموسم بدون مقابل.
واللاعبون هم :
مصطفي الخواجة” صانع ألعاب” ، وأحمد سعد “باك رايت” ،وبهاء مجدي” باك لفت” ،وحسين فيصل “وسط الملعب ” ،ومهاب أشرف “صانع ألعاب ” ،ومحمد بسيوني “جناح أيمن” ،وداشفا ( أنجولي “جناح أيمن ” )،وسيكورية ( نيجيري ” تحت رأس الحربةً” )
،وأحمد رمضان بيكهام ( إعارة )
،وفهد جمعة” رأس حربة” ( إعارة) ،وأمير عادل ( الكسندر) “جناح أيسر” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى