العاب جماعيةكرة قدم

سموحة يعلن تجديد عقود نجوم فريق الكرة استعداداً للموسم الجديد

نجحت إدارة نادى سموحة برئاسة المحاسب وليد عرفات في التجديد لأربعة لاعبين من القوام الأساسي لفريق الكرة الأول ، للحفاظ علي استقرار الفريق واستمرار أبرز نجومه ، وذلك بعد اجتماع الكابتن طارق العشري ، المدير الفني مع اللاعبين للاتفاق علي كافة التفاصيل .

حيث تم تمديد تعاقد أحمد حكم ، مدافع الفريق ليستمر مع سموحة لمدة ٤ مواسم مقبلة ، بالإضافة إلي خالد عبد الفتاح ، الجناح الأيمن الذي قام بالتوقيع علي عقود التجديد لمدة ٤ مواسم .

كما أعلنت إدارة النادى عن تجديد تعاقد حسين فيصل ، صانع ألعاب الفريق الأزرق لمدة ٤ مواسم مقبلة ، إلي جانب توقيع شريف رضا ، مدافع الفريق علي عقود جديدة لمدة ٤ مواسم .

ووقع حارس مرمي الفريق الهاني سليمان في وقت سابق علي عقود التجديد لسموحة لمدة موسمين مقبلين .

ويأتي التجديد مع أبرز نجوم فريق الكرة ، في إطار خطة مجلس إدارة نادى سموحة برئاسة المحاسب وليد عرفات التي تهدف إلى تدعيم كافة الألعاب الجماعية والفردية بعناصر مميزة والحفاظ على أبرز نجوم هذه الألعاب لتحقيق نتائج متميزة خلال الموسم الجديد .

ومن جانبه أعرب المحاسب وليد عرفات عن ارتياحه لنجاح إدارة النادى لملف التجديد لنجوم فريق الكرة والحفاظ علي القوام الأساسي للفريق ، في ظل الرغبة في تواجد سموحة في المربع الذهبي للدورى في الموسم الجديد ، بالإضافة التمسك بفرص المنافسة علي كأس مصر .

وقال رئيس النادى ” وضعنا استراتيجية واضحة لإدارة ملف الكرة بالتنسيق مع كابتن طارق العشري خاصة في ظل قرار مجلس الإدارة ترشيد الانفاق علي فريق الكرة ، حيث نجح الجهاز الفني في ضم عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية بالإضافة إلي تمديد عقود عدد من نجوم الفريق ليغلق الباب أمام عدد من الأندية التي كانت ترغب في الحصول علي خدمات نجوم سموحة ” .

وأشاد المحاسب وليد عرفات ، باهتمام طارق العشري بتخصيص تدريبات خاصة يوميا للناشئين تضم مايقرب من ٢٢ لاعبا تم ترشيحهم من رئيس قطاع الناشئين مع تصعيد العناصر المميزة للتدريب مع الفريق الأول ، وذلك لمنح فرصة لأبناء النادى في التواجد بشكل قوي خلال الفترة القادمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى