العاب جماعيةيد

سموحة يفرض التعادل على الزمالك بدوري محترفي اليد

 

 

فرض الفريق الأول لكرة اليد بنادي سموحة السكندري، التعادل أمام نظيره الزمالك بنتيجة 27-27، في الجولة الثامنة من المرحلة الثانية لدوري المحترفين للموسم الحالي 2022-2023.

وشهد اللقاء ندية وحماس كبير بين الفريقين حيث تقدم سموحة مع بداية المباراة بنتيجة 5-1 بعد مرور 7 دقائق فقط من اللقاء قبل أن يتدارك الزمالك الموقف وينهى الشوط الأول بتقدم الضيوف بنتيجة 12-11.

وخلال الشوط الثاني تبادل الفريقين التقدم وكان الفارس الأبيض على مقربة من الفوز قبل أن يتعادل الفريق السكندري قبل لحظات من صافرة النهاية.

وغاب عن أبناء القلعة البيضاء في هذه المواجهة الثلاثي “أحمد الأحمر – كريم هنداوي – حسن وليد قداح”، لمشاركتهم في بطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس رقم 39، التي ينظمها نادي النجمة البحريني خلال الفترة من 8 وحتى 17 مارس الجاري.

وكان الزمالك قد فقد خدمات نجمه أحمد حسام “ميدو” عقب تدخل عنيف من أحد مدافعي سموحة في الدقيقة 26 من أحداث المباراة مما استدعى خروجه من اللقاء حيث ظهرت الإصابة قوية بعدما نزف من يده اليسرى.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الزمالك للنقطة رقم 21 يحتل بهم وصافة الترتيب العام، فيما أصبح رصيد الفريق السكندري 10 نقاط يحتل بهم المركز السادس والأخير.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك في الجولة المقبلة نظيره البنك الأهلي، بينما يواجه سموحة نظيره طلائع الجيش في الجولة المقرر إقامتها مساء غدًا الجمعة.

وتقام مباريات المرحلة الثانية من دوري محترفي كرة اليد بنظام الدوري من دورين، حيث يخوض كل فريق 10 مباريات، ويحصل كل فريق على نقاط اعتبارية من النتائج التي حققها طوال المرحلة الثانية، حيث يحصل الفائز على نقطة وفي حالة التعادل يحصل كل فريق على نصف نقطة.

الجدير بالذكر أن الزمالك هو حامل لقب البطولة الماضية عقب فوزه على غريمه التقليدي الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى