العاب جماعيةكرة قدم

سمير عثمان ل “تتويج” : هدف الأهلي أمام البنك صحيح .. وأبو الرجال سيشرف التحكيم المصري بقطر

أعرب “سمير عثمان” الحكم الدولي السابق عن اندهاشه من تدخل حكام الفيديو المساعدين في قرار “أمين عمر” حكم الساحة خلال مواجهة الأهلي أمام البنك الأهلي بالجولة 19 من الدوري المصري الممتاز.

وشهدت الدقيقة 30 إلغاء هدف للقلعة الحمراء سجله” محمود وحيد” المدافع الأيسر للفريق، بعد الرجوع لل “VAR” بسبب خطأ في تنفيذ مخالفة قبل تسجيل الهدف، خلال المواجهة التي انتهت بالتعادل السلبي.

وقال “عثمان” في حوار خاص مع موقع “تتويج نيوز” حول تلك الواقعة “الهدف صحيح، وكان يجب احتسابه وعدم العودة لحكم الفيديو المساعد، لأن هذه الحالة ليست من ضمن الحالات التي يجب عليه التدخل بها”.

وأضاف “الحديث حول إمكانية إعادة المباراة بسبب هذا الخطأ ليس صحيحا، لأنه مجرد خطأ في الإجراءات لا يستوجب عليه إعادة المواجهة”

وأكمل” الإعلان عن وجود محمود أبو الرجال ضمن قائمة الحكام المساعدين المشاركين في كأس العالم القادمة أمر جيد للتحكيم المصري وأنا على ثقة تامة بقدرته على تقديم صورة جيدة خلال البطولة”.

واختتم” كنت أتمنى وجود أكثر من حكم مصري خلال العرس الكروي الكبير، وخاصة من حكام ساحة، واتعجب حقيقة من وجود الزامبي جاني سيكازوي ضمن القائمة المختارة”.

يذكر أن النادي الأهلي يستعد لخوض المباراة النهائية من دوري الأبطال الإفريقي أمام الوداد المغربي يوم 30 مايو الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى