العاب جماعيةيد

سندس حشانة نجمة الأهلي تحصل على لقب أحسن لاعبة في أولي لقائات المنتخب التونسي في البطولة الأفريقية

حصلت اللاعبة سندس حشانة نجمة النادي الأهلي المصري على لقب أحسن لاعبة في مباراة اليوم بين المنتخب التونسي و المنتخب الغيني بنتيجة 30/27 ضمن مباريات بطولة إفريقيا لكرة اليد للسيدات والمقامة في الكاميرون

وبهذا الفوز تصدر المنتخب التونسي المجموعة برفقة المنتخب السنغالي جدول ترتيب المجموعة الأولي، حيث اكتسح منتخب السنغال منتخب مدغشقر بنتيجة ١٤/٣٩.

و سوف تخوض نجمات تونس مباراتهم الثانية في البطولة يوم الجمعة المقبل في تمام الثالثة عصراً عندما يلتقين مع منتخب مدغشقر متذيل جدول ترتيب المجموعة.

ويعتبر المنتخب التونسي هو الممثل الوحيد للعرب في البطولة الإفريقية في نسختها الحالية وذلك بعد انسحاب منتخب الجزائر وعدم امتلاك مصر منتخباً للسيدات.

وضمت القائمة النهائية للمنتخب التونسي 16 لاعبة من بينهن اللاعبة سندس حشانة والتي تلعب في صفوف النادي الأهلي المصري والتى توجت معه بالثلاثية المحلية هذا الموسم بالفوز بدوري منطقة القاهرة ودوري العمومي وكأس مصر بالاضافة إلي 3 محترفات في الدوريات الاوروبية.

الجدير بالذكر أن المنتخب التونسي قد سبق وتوج بلقب البطولة 3 مرات آخرها عام 2014 بعد إنهائه لسيطرة منتخب أنجولا علي البطولة والتي دامت 8 نسخ متتالية منذ 1998 وحتي 2012.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى