أولمبياد طوكيو 2020العاب فردية

سيد علي: الرئيس السيسي يكرم بعثة مصر في أولمبياد طوكيو.. غدا

 

قال الإعلامي سيد علي، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، سيكرم غدًا بعثة مصر في أولمبياد طوكيو، إلى جانب هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية، مشيرًا إلى أنه أمر معهود من الرئيس السيسي.

وأشاد خلال تقديمه لبرنامج «حضرة المواطن»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الاثنين، بمداخلة الرئيس السيسي مع البطلة الأولمبية فريال أشرف وأسرتها على الهواء، فضلًا عن دعمه لمنتخب كرة اليد عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف أن الرئيس كتب أكثر من تغريدة لدعم فريق كرة اليد بإحساس راقٍ للغاية، معلقًا: «رأينا رجالة بتلعب وتمثيلًا مشرفًا، مش عاوزين ناخد كل الميداليات الذهب عاوزين شكلنا يكون حلو، نروح نخسر وإحنا جدعان وعرقانين».

وقد شاركت البعثة المصرية في دورة طوكيو ب 137 رياضي من 25 لعبة بواقع 89 لاعب و 48 لاعبة في رياضات، كرة القدم وكرة اليد والقوس والسهم والرماية والسلاح والريشة الطائرة وتنس الطاولة والتايكوندو والسباحة والتنس الأرضي والشراع والجودو والترايثلون والتجديف والترامبولين والمصارعة والجمباز الفني والسباحة التوقيعية والكاراتيه والدراجات والخماسي الحديث والفروسية والغطس والملاكمة وألعاب القوى.

وشهدت هذه الدورة حصول البعثة المصرية على 6 ميداليات متنوعة بواقع ذهبية وفضية و 4 ميداليات برونزية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى