العاب فرديةالعاب مضرب

سيرينا ويليامز تعلن انسحابها من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

أعلنت لاعبة التنس الامريكية سيرينا وليامز اليوم الأربعاء،  انسحابها من المشاركة في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس والتي من المقرر لها ان تنطلق الأسبوع المقبل وجاء قرار سيرينا بسبب بسبب عدم التعافي من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية والتهابات الاوتار قبل انطلاق آخر البطولات الأربع الكبرى هذا العام.

وقالت سيرينا ويليامز في المؤتمر الصحفي : “بعد دراسة متأنية و بإتباع نصيحة أطبائي و الفريق الطبي ، لقد قررت الإنسحاب من بطولة US Open للسماح لجسدي بالشفاء تماماً من تمزق اوتار الركبة .. شكرا لكم على الحب و الدعم المُستمر سأراكم قريباً ”

وكانت سيرينا ويليامز قد أعلنت سابقا انسحابها من بطولة ويمبلدون قبل ان تكشف عن مفاجاتها الكبري بالانسحاب من فعاليات دورة الالعاب الاولمبية طوكيو 2020 بسبب رفضت الافصاح عنه.

وكانت تأمل سيرينا ويليامز صاحبة الميدالية الذهبية أوليمبياد لندن 2012 في تحقيق لقب امريكا المفتوحة مسيرتها الاحترافيه ومعادلة الرقم القياسي لانتصارات الجراند سلام المسجل باسم اللاعبة الاسترالية مارجريت كوارت حيث استعصي علي سيرينا الفوز بلقب إحدي البطولات الكبري في أربع مناسبات سابقة منذ فوزها الأخير بلقب بطولة استراليا المفتوحة عام 2017 , حيث خسرت الأمريكية نهائي بطولة ويمبلدون 2018 و 2019 بالإضافة إلي نهائي بطولة أمريكا المفتوحة في نفس الأعوام.
الجدير بالذكر أن سيرينا ويليامز قد شاركت في 4 دورات أوليمبية سابقة أعوام 2000 و 2008 و 2012 و 2016 نجحت خلالها في تحقيق 4 ميداليات ذهبية متنوعة في منافسات الفردي و الزوجي فيما غابت عن أولميبياد أثينا للإصابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى