العاب جماعيةكرة قدم

جمهورية شبين يفوز على أشمون بثلاثية نظيفة

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي جمهورية شبين بقيادة الكابتن عصام شعبان فوزاً كبيراً ، على فريق أشمون بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم -السبت – ، بملعب مركز شباب أشمون في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر للمجموعة العاشرة لدوري القسم الثالث.
أدار المباراة تحكيمياً الكابتن أحمد العباسي وعاونه كل من خالد لطفي مساعد أول ومحمد الطنوبي مساعد ثاني والطاقم بالكامل من منطقة كفر الشيخ.
بدأ جمهورية شبين المباراة بتشكيل مكون من” أحمد المحرات في حراسة المرمى وفي خط الدفاع “أحمد الدماطي – محمد كالوشا -أحمد سامي – خالد مسعد ” ، وفي خط الوسط “عماد حلمي – ربيع يسري أحمد سعد – يسري وحيد” ، وفي خط الهجوم”مصطفى صلاح بليه – السيد شعبان”.
فيما شارك بديلاً كل من” مصطفى شلبي بدلاً من محمد كالوشا في الدقيقة ٢٢- صلاح فتحي بدلاً من مصطفى بليه في الدقيقة ٧١ -إسلام فريد بدلاً من أحمد سعد في الدقيقة ٨٣ -السعيد ماهر بدلاً من يسري وحيد في الدقيقة٨٣ – أحمد البليدي بدلاً من السيد شعبان في الدقيقة ٨٣” .
سيطر جمهورية شبين على مجريات المباراة وتقدم بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الأول عن طريق مصطفى صلاح بليه من عرضية خالد مسعد ثم الهدف الثاني عن طريق خالد مسعد في الدقيقة ١٨ من ضربة ثابتة.
وتصدي ببراعة حارس مرمى جمهورية شبين أحمد المحرات لضربة جزاء لأشمون في الدقيقة ٩١واختتم صلاح فتحي الأهداف في الدقيقة ٩٣ ، ليحصد جمهورية شبين ثلاث نقاط جديدة يرفع بها رصيده إلي ٣٠ نقطة متصدراً لقمه المجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى