العاب فردية

شركة Tackle ترعي أكاديمية تتويج نيوز للصحافة والبطولة العربية للتايكوندو

وقعت إدارة موقع تتويج نيوز برئاسة محمد جاد اليوم الخميس عقد شراكة مع شركة Tackle للتسويق برئاسة محمد السرسي لرعاية اكاديمية تتويج نيوز للتدريب وتنظيم الصحافة في دورتها الأولي التي تم تدشينها مساء أمس بالتعاون مع مؤسسة اخبار اليوم .

وينص عقد الشراكة بين تتويج نيوز وشركة Tackle للتسويق علي ترشيح عدد من الابطال المصريين لتسويقهم حيث تعد Tackle من أبرز وأحدث شركات التسويق التي ترعي أبطال مصر في الألعاب الفردية خاصة الناشئين أبرزهم ابطال التايكوندو مصطفي فرج وآية شحاته وبطل السلاح يوسف أسامة بالإضافة إلى عدد من اللاعبين الواعدين في الألعاب الفردية مثل السلاح والجودو والتايكوندو الدين يمثلون منتخبات مصر للناشئين.

وستقدم شركة Tackle منح مجانية لحضور دورات التدريب الصحفي الذي ستقدمه أكاديمية تتويج نيوز للتدريب وتنظيم الصحافة التي ستنطلق شهر نوفمبر المقبل بالتعاون مع مؤسسة أخبار اليوم.

وشمل توقيع العقد حصول شركة Tackle علي حق رعاية البطولة العربية للتايكوندو المقرر اقامتها بلبنان خلال الشهر المقبل الي جانب رعاية تسويق ابطال الألعاب الفردية المختلفة.

وحضر توقيع عقد الشراكة كل من محمد جاد رئيس مجلس إدارة موقع تتويج نيوز و شركة جي جلوبال ووليد محمد إبراهيم العضو المنتدب لشركة Tackle وسليم عدنان السباعي نائب رئيس مجلس الإدارة وايمن محمد عبد السلام عضو مجلس إدارة شركة Tackle .

ويذكر أن إدارة موقع تتويج نيوز وقعت أمس الأربعاء بروتوكول تعاون مع مؤسسة أخبار اليوم برئاسة احمد جلال بالتعاون مع مركز أخبار اليوم للتدريب والاستشارات، والذي يتضمن تدشين اكاديمية تتويج نيوز للتدريب وتنظيم دورات فى الصحافة الرياضية للأجيال الحديثة وكل الراغبين في تعلم مهارات وأساسيات الصحافة الرياضية نظريًا وعمليًا، وذلك فى ظل رغبة تتويج نيوز فى تقديم مزيد من الخدمات المجتمعية.

ويتضمن البروتوكول تنظيم دورة تدريبية من عدة محاور وهي: الصحافة الرياضية، والإذاعة والمراسلة، والتسويق الرياضي، والسوشيال ميديا، والشمول المالي والتحول الرقمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى