العاب فرديةخماسي حديثىرئيسيةىنرشح لكم

شريف العريان.. بند التمثيل المشرف تم الغاءه من سياسة الإتحاد

العريان.. لولا إصابة الجندي لارتفع عدد الميداليات في البطولة.. والقادم أفضل

قال المهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية ورئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث، ان بند التمثيل المشرف تم الغاءه من سياسة الاتحاد المصري للخماسي الحديث.
جاء ذلك خلال تصريحات خاصة لبرنامج كاونتر اتاك عبر راديو أون سبورت اف ام، حيث أوضح العريان ان سياسة التطوير التي شهدها الاتحاد المصري خلال السنوات الماضية والتي شملت جميع المجالات والقطاعات، مؤكدا ان مصر أصبح لها مكانا ثابتا على منصات التتويج في جميع بطولات الخماسي التي نشارك فيها.

فيما أوضح العريان ان ذهبية مهند شعبان في نهائي كأس العالم للخماسي الحديث والتأهل لدورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024، لم يكن وليد الصدفة، ولكنه جاء من عمل جاد وشاق سواء للاعب او جميع الأجهزة الفنية والتدريبية للوصول لهذا المستوي المتألق.

وعن حديثه عن البطل الأولمبي “أحمد الجندي“، فقد أكد رئيس الاتحاد ان إصابة الجندي كانت صدمة للجميع، ولكنها لم تؤثر على عزيمة وإصرار جميع لاعبي المنتخب الوطني المشارك في البطولة، بل انها زادتهم إصرارا على بذل كل الجهد للوقوف على منصات التتويج، ولولا تلك الإصابة لكان لدينا عدد أكبر من الميداليات في البطولة.

وفي حديثه عن الاستعداد لدورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024، قال المهندس شريف العريان ان الاتحاد المصري للخماسي قام بوضع خطتين، طويلة الأمد وهي المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس والمنافسة واحراز الميداليات بها.
والخطة القصيرة الأمد وهي توفير الدعم والاعداد اللازم لجميع اللاعبين ليكونوا على اتم الاستعداد في مختلف البطولات وانتزاع بطاقة التأهل لدورة الألعاب وأيضا المنافسة في جميع البطولات التي يشارك فيها الاتحاد المصري.
واختتم العريان قائلا: “خططنا لا تتوقف عند أولمبياد باريس، ولكننا ننظر الي الامام بصورة دائمة ونضع المستقبل امام اعيننا مع العمل على توقع جميع المستجدات والتطورات التي تحدث في الخماسي الحديث والتأكيد على مواكبة لاعبي المنتخب الوطني لمثل هذه التطورات ليكونوا خير سفراء لمصر ولرياضة الخماسي الحديث المصري”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى