العاب جماعيةحواراتيد

شهد الشواربي لاعبةيد الأهلي ل “تتويج” :نتطلع لحسم لقب الدوري ..و يحيى يوسف مدرب الفريق  أعادنا لمكاننا الطبيعي

  أعربت شهد الشواربي لاعبة الفريق الأول لكرة اليد بسيدات النادي الأهلي عن سعادتها بالسير بخطي ثابتة نحو حسم لقب الدوري العام حيث صرحت شهد ل”تتويج نيوز” بأنها تسير بخطي وثيقة نحو الفوز بلقب الدوري العام الذي غاب عن القلعة الحمراء الموسم الماضي قائلة أننا أنهينا الدور الأول من الدورة المجمعة برصيد 9 نقاط بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقينا , وبالرغم من ذلك فإننا سنأخذ كل مباراة من المباريات الثلاث القادمة علي حدة لأن الرياضة لا تعرف المستحيل ولكننا الأقرب بنسبة تزيد على 70 بالمائة نحو اللقب”.

واأضافت الشواربي أن وجود لاعبين محترفين ضمن صفوف الفريق هذا الموسم أمثال سندس حشانة لاعبة المنتخب التونسي صنع الفارق حيث أنها تقدم مستويات رائعة وتمتلك الخبرة في المباريات الصعبة فهي إضافة كبيرة لنا ونحن أيضا نضيف إليها ونكمل بعضنا البعض في الفريق”.

وأشادت لاعبة الفريق الأول لكرة اليد بسيدات النادي الأهلي بدور  يحيى يوسف مدرب الفريق مشيرة إلى أنه منذ تولى يوسف الادارة الفنية الفريق اصبحت الامور مختلفة واستطاع تطوير الآداء وشكل الملعب واستطاع معالجة نقاط الضعف التي ظهرت في الموسم الماضي وأضافت أننا أصبحنا نقوم بعمل جماعي أفضل من قبل واستطعنا استعادة بطولتين من أصل ثلاث بطولات غابت عن الفريق الموسم الماضي”.

كما أكدت شهد أن الفريق لم يجد صعوبة في التعامل مع  المدرب يحيى يوسف الذي تعتبر هذه المهمة الأولي له ضمن فرق سيدات عمومي حيث أنه بالرغم من تولي المسئولية في فترة الحظر المنزلي بسبب كورونا إلا أنه استطاع الاقتراب من لاعبى الفريق واخراج أفضل ما لدينا خاصة أننا كنا متشوقين للاستفادة بأكبر قدر منه لتعويض ما حدث الموسم الماضي”.

وأنهت شهد حديثها قائلة ” نطمح في حسم لقب الدوري والعودة للمشاركة في بطولات افريقيا مرة أخري وعلي الصعيد الشخصي أرغب في تحقيق ميدالية قارية مع الأهلي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى