العاب جماعيةسلة

شوشة يجدد تعاقده مع سلة الاتحاد السكندري لمدة 3 مواسم

 

نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة الاستاذ محمد مصيلحي في تمديد تعاقد لاعب الفريق الأول لكرة السلة يوسف شوشة لمدة ثلاث مواسم جديدة بالإضافة إلى الموسم الحالي 2021-2022.

و ظهر اللاعب بمستوى متميز وأكثر من رائع منذ انضمامه لصفوف زعيم الثغر ،حيث يُجيد اللعب في مركزي البوينت جارد وسمول فورورد.

ووافق ” شوشة ” على تجديد تعاقده مع زعيم الثغر عقب الجلسة التي عُقدت مع اللاعب بحضور محمد مصيلحي رئيس النادي و حازم الرجال أمين الصندوق وأحمد عبد المجيد عضو مجلس الإدارة وسامح صلاح مدير شئون اللاعبين، وتم الاتفاق فيها على كافة تفاصيل تمديد التعاقد و الذي ينتهي بنهاية الموسم الرياضي 2024-2025.

و يحرص مجلس إدارة النادي على تمديد التعاقد مع العناصر الأساسية و نجوم الفريق بناء علي رغبة أحمد مرعي المدير الفني لتوفير أكبر قدر من الاستقرار الفني خلال المرحلة المقبلة.

ومن جانبه أكد اللاعب على سعادته الغامرة بتجديد تعاقده لسلة الاتحاد السكندري صاحب الشعبية الجارفة في مصر والوطن العربي، وأعرب عن أمله بالمساهمة مع زملائه نجوم الفريق في تحقيق المزيد من البطولات.

 

إقرأ أيضاً : حصاد كرة السلة 2021.. الزمالك سيد إفريقيا والأهلي زعيمًا للعرب.. ومنتخب السيدات يحقق إنجازًا غائبًا منذ 37 عامًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى