العاب جماعيةمونديال اليدىرئيسيةيد

صابر حسين نجم كرة اليد ل” تتويج” : المنتخب قادر على العبور إلى دور الثمانية ، وهذا المونديال استثنائي

 

أكد صابر حسين مدرب شباب يد الأهلي ولاعب المنتخب السابق الذي شارك في انجاز بطولة العالم 2001 بفرنسا, أن المنتخب المصري قادر على العبور إلى در الثمانية في بطولة العالم التي تستضيفها مصر.

وأضاف في تصريحات خاصة لموقع “تتويج” أن منتخب مصر ظهر بشكل جيد في مباراة روسيا ويستطيع الفوز في المباريات المقبلة خاصة وأن مستوى المنتخبات متقارب بشكل كبير ، فالبطولة تعتبر متوسطة المستوى حتى الآن من وجهة نظره.

وتابع حديثه قائلا أن أغلب المنتخبات لم تقم بعمل إعداد فني جيد وهو ما أثر على المستوى ، ويجب على المنتخب المصري أن يثق في قدراته لأنه يستطيع الذهاب بعيداً في هذه البطولة.

وعن الخسارة أمام السويد قال أن المنتخب السويدي ليس في كامل قوته وكانت مصر الأقرب للفوز ولكن لا تقاس الأمور بمثل هذا الشكل ويجب التركيز في المباريات القادمة أمام منتخبات بيلا روسيا وسلوفينيا.

وأكد “صابر حسين” أن بطولة العالم هي فرصة جيدة لخلق جيل جديد يهتم بكرة اليد ،وأن مصر ولادة دائما فهناك تعاقب أجيال فنرى في المنتخب جميع الأعمار ولذلك لاخوف على كرة اليد المصرية .
وأختتم صابر حسين حديثه أن هذه البطولة تعتبر استثنائية في كل شيء فلأول مرة يتم تنظيم البطولة بوجود 32 منتخب ، وبدون جمهور وأيضاً في ظروف وباء عالمي وكل ذلك يحسب لمصر.

وانطلقت النسخة ال27 من بطولة العالك م لكرة اليد رجال يوم 13 يناير الجاري وتستمر حتى 31 من نفس الشهر وتستضيفها مصر بمشاركة 32 منتخب لأول مرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى