العاب فرديةحوارات ومقالاتخماسي حديثىرئيسية

صاحبة فضية كأس العالم للخماسي لـ “تتويج”: تنظيم مصر للبطولة أكثر من رائع وسعيدة بتحقيق ميدالية في أولى البطولات

ميتشل جولياس تمكنت من الحصول على 1412 نقطة خلال منافسات البطولة

حصدت المجرية “ميتشل جولياس” الميدالية الفضية في منافسات كأس العالم للخماسي الحديث والتي اختتمت بالقاهرة يوم 27 مارس الماضي على ملاعب الجامعة الأمريكية.

وتمكنت المجرية من الحصول على 1412 نقطة خلف الإيطالية “الينا ميكيلي” صاحبة الميدالية الذهبية والتي حققت 1417 نقطة، وفازت بالميدالية البرونزية البريطانية “إيما ويتكر” برصيد 1384 نقطة.

وكشفت “ميتشل” في تصريحات خاصة لموقع “تتويج نيوز” عن الحصول على المركز الثاني، وقالت “سعيدة بالتواجد على منصة التتويج اليوم، النظام الذي تم تطبيقه خلال البطولة جديد على الجميع، وهو صعب بعض الشيء على الصعيدين البدني والذهني، لذلك أعتقد المنافسات التي تعتمد على الجانب الخططي باتت أهم للحصول على نقاط أكثر، خاصة السلاح والرماية”.

وأردفت ميتشل “النظام الجديد رائع للمشاهدين، جعلهم لا يشعرون بالملل مثل السابق، أن تنتهي المنافسات خلال 90 دقيقة على الأكثر أفضل من التوقيتات السابقة، كما أنه ساعد على وجود وقت كاف لنا خلال باقي اليوم، لكننا نبقى في حاجة لإجراء عمليات الاستشفاء بصورة أسرع وأفضل”.

ميتشل المجرية
وأضافت “هذه ليست الزيارة الأولى لي في مصر، تواجدت هنا مرات سابقة، التنظيم كان اكثر من رائع، كما أن الأجواء والطقس ساهما بصورة كبيرة في تقديم جميع اللاعبات للمستوى المطلوب، كما أن جودة الملاعب في الجامعة الأمريكية مميزة ولا تحتلف عن أي مكان في العالم”.

وأتمت صاحبة فضية كأس العالم للخماسي “كنت محظوظة بالحصان الذي خضت به منافسة الفروسية، اتمنى أن استمر في تقديم هذا المستوى والحصول على المزيد من الميداليات بالمشاركات القادمة، وانتظروني في بطولة العالم القادمة في مصر يوليو القادم”.

يذكر أن بطولة العالم للكبار والمقررة في يوليو القادم تقرر اقامتها في القاهرة للعام الثاني على التوالي وذلك بعد اعتذار الصين التي كان من المقرر أن تستضيف البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى