ىرئيسية

صبحي والدهراوي ببدلة الكاراتيه في المركز الأولمبي بالمعادي

 

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تناول الإفطار مع مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي ولاعبي منتخبنا الوطني في المركز الأولمبي بالمعادي.
طالب صبحي اللاعبين خلال الزيارة بضرورة بذل قصارى جهدهم في الفترة المقبلة ومحاولة تحقيق ميدالية في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في طوكيو خاصة وأنه يثق في قدرات وإمكانيات جميع اللاعبين.
ومن جانبه، أعرب الدهراوي عن سعادته بتواجد الدكتور أشرف صبحي وكذلك المهندس هشام حطب وحرصهما المستمر على دعم اللعبة وتوفير كافة المتطلبات لهم مشيرا إلى أن الزيارة غالية بالنسبة لأسرة الكاراتيه المصري.
وشهدت الاحتفالية واقعة طريفة حيث قام الدكتور أشرف صبحي بارتداء بدلة الكاراتيه بجانب الدهراوي رئيس الاتحاد وتواجدا في البساط مع اللاعبين للشد من أزرهم والوقوف بجانبهم في الفترة المقبلة.
وتواجد في الاحتفالية المحاسب حسام عجور نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد و المستشار أحمد أبو عيشه عضو مجلس إدارة الاتحاد و المحاسب عصام عبد الرؤوف عضو مجلس إدارة الاتحاد و الأستاذ سيد نصر عضو مجلس إدارة الاتحاد و الدكتور سامح الشبراوى عضو مجلس إدارة الاتحاد والدكتور عميد وليد الهلالى عضو مجلس إدارة الاتحاد والكابتن عاطف اباظة الخبير الدولى و الكابتن صلاح الغزالى و الكابتن خالد جاد المولى و الكابتن عبد العزيز سليمان والكابتن سيد شمس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى