العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

صدام قوي بين الأهلي والرجاء بإياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة جنوب الإفريقي بيتسو موسيماني مواجهة قوية أمام نظيره الرجاء البيضاوي المغربي ضمن منافسات إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام الرجاء اليوم الجمعة في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل والواحدة صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 3 الناقل الحصري للمسابقة الإفريقية بتعليق العماني المٌخضرم خليل البلوشي.

واختتم الأهلي تدريباته استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، التي تقام على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وانطلق مران الأهلي في العاشرة مساء أمس بتوقيت المغرب، على ملعب العربي الزاولي الخاص بنادي الاتحاد البيضاوي، وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، قد عقد محاضرة للاعبين قبل مغادرة فندق الإقامة للتأكيد على العديد من الجوانب الفنية والخططية المتعلقة باللقاء.

يذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى