العاب جماعيةكرة قدمىرئيسيةىنرشح لكم

الملحمة على وشك الانتهاء.. صلاح على أبواب عقد تاريخي مع ليفربول

مو يرفض الاغراءات من أجل "قلوب الريدز".. 400 ألف إسترليني وأربع مواسم والإعلان عن التجديد قريبًا

بعد شهور عديدة وجدل هنا وهناك ومحاولات معظم الفرق الأوروبية الكبرى للتعاقد معه وخطف الجوهرة الذهبية والنجم الأفضل على البساط الأخضر في الفترة الأخيرة.. باتت الملحمة على وشك الانتهاء وكتابة الفصل الأخير في ملف التعاقد الأكثر أهمية في الوقت الراهن بين العالمي محمد صلاح وناديه ليفربول الإنجليزي.. حيث خرجت الصحف العالمية الكبرى منذ قليل لتؤكد ان الوضع بات جاهزًا لتجديد عقد صلاح مع الليفر.

وأكدت صحيفة الميرور في تقرير خاص وحصري ان صلاح اقترب من الموافقة على البقاء في قلعة الأنفيلد مقابل بعض التنازلات رافضًا كل الإغراءات الكبيرة التى عرضت عليه مؤخرا من كبرى الفرق في مختلف الدوريات الأوروبية.
ويقول التقرير الحصري للميرور إن صلاح، الذي يقدر المودة تجاهه في ليفربول، مستعد للتنازل عن مطالبه الأولية بالحصول على 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.
‏ووفقا لتقرير ‏تمت مناقشة إضافة ‏12 شهرا إضافيا ‏على العقد ‏الذي تصل مدته ثلاث سنوات ‏والذي من شأنه‏ ‏أن يشهد بقاء صلاح في الأنفيلد ‏حتى عام 2026.
سيمثل إنهاء ملحمة صلاح دفعة كبيرة لليفربول في السباق للفوز بالمنافسات الكبرى التي يخضوها حاليا سواء دوري أبطال أوروبا والبريميرليج والكأس الإنجليزي حيث ينتظره مواجهة شرسة مع مانشستر سيتى الجولة المقبلة في أصعب لقاءات الموسم باعتبارها فاصلة بين الفريقين على لقب الدوري.
وكان صلاح في حالة من التألق هذا الموسم وسجل 28 هدفا في جميع المسابقات
ينظر إليه على نطاق واسع على أنه أفضل لاعب كرة قدم في العالم، وربطه لمدة أربع سنوات أخرى بنادي ليفربول سيكون انقلابا هائلا لفريق يورجن كلوب.


وتشير التقارير الصحفية الى أنه يبدو ان ليفربول ومحمد صلاح توصلا إلى اتفاق وسط من شأنه أن يجعله يتقاضى أجرا قدره 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وتوضح صحيفة “ميرور” كيف تم التوصل إلى الاتفاق.. مؤكدة ان صلاح البالغ من العمر 29 عاما يريد 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، لكنه بدلا من ذلك سيوقع عقدا لمدة أربع سنوات، بدلا من ثلاث، من أجل تعويض النقص مقارنة براتب كريستيانو رونالدو.
وسيبلغ صلاح من العمر 33 عاما في غضون أربع سنوات، ومع بنيته البدنية التي تبدو أنيقة بشكل لا بأس به، يمكنه أن يضاهي كلا من كريستيانو رونالدو وروبرت ليفاندوفسكي لتميزهما المزدوج وطول العمر. في حين أن هذه الأجور مذهلة للجميع تقريبا، إلا أنه حصل في بعض النواحي على المساواة مع النجوم العظماء الآخرين في العصر الحديث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى