العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

صلاح يسجل ويقود ليفربول للفوز علي ولفرهامبتون.. وآرسنال ينتقم من إيفرتون بحفلة تهديفية

حقق ليفربول فوزًا صعبًا ومهماً علي ولفرهامبتون بهدفين مقابل لاشئ في المباراة التي جمعتهما اليوم علي ستاد الانفيلد في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

جاءت المباراة صعبة علي الليفر في ظل حالة التخبط التي  ضربت الفريق هذا الموسم ومر الشوط الأول دون اي خطورة حقيقةً وفي الشوط الثانيوفي ربع الساعة الأخيرة تمكن الريدز من تسجيل هدفين الأول من عرضية من جوتا من داخل منطقة الجزاء قابلها فان دايك برأسية داخل الشباك.

وبعدها بدقائق معدودة تمكن النجم العالمي من تسجيل الهدف الثاني بعد هجمة منظمة سريعة وصلت عند تسيمكاس في الجهة اليسري انطلق بهاومررها عرضية متقنة قابلها صلاح بلمسة مباشرة سكنت المرمي.

وبذلك الفوز رفع ليفربول رصيده إلي 39 نقطة وضعته في المركز السادس املا في ان يعدل الريدز موقفه وينهي الموسم في مركز مؤهل لدوريالأبطال .. في حين تجمد رصيد الولفز عند 24 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفي نفس الليلة تمكن آرسنال ايضا من الفوز بمباراته المؤجلة من نفس الجولة باكتساح ايفرتون برباعية نظيفة سجلها ساكا و أوديجارد و مارتينليهدفين.

ليواصل ارسنال حفاظه علي الصدراة وابتعد عن منافسة مانشستر سيتي صاحب الوصافة بست نقاط.

ويعد الفوز الكبير اليوم للجانرز بمثابة انتقام من ايفرتون واخد بالثار بعد ان تعرض للهزيمة امامه في مباراة الدور الثاني بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى