العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

صلاح في تصريحات قبل مباراة السيتي: ” لا وقت للحديث عن التجديد .. و نسعى لحصد الرباعية “

خرج محمد صلاح نجم منتخب مصر و ليفربول الإنجليزي بتصريحات هامة أثناء لقاءه مع شبكة “سكاي سبورتس” وذلك قبل لقاء القمة المرتقب بين ليفربول و مانشستر سيتي .

وفي بداية الحوار و الحديث عن عقد صلاح مع الليفر و آخر تطورات التجديد قال “لا يمكنني أن أكون أنانيًا وأتحدث عن وضعي ، نحن في أهم فترة بالنسبة للفريق ، لذا يجب أن أتحدث فقط عن الفريق ، وأركز على ما سيأتي مع الفريق وهذا هو الشيء الأكثر أهمية ، و كل ما يمكنني قوله أنني آمل أن نكون أكثر تفاؤلاً ونرى ما سيحدث.”

و أضاف صلاح في تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس: “نتمنى أن نتمكن من تحقيق الرباعية هذا الموسم ، لم نتوج بأربعة ألقاب في موسم واحد من قبل، هذا الموسم نحن قريبون من ذلك ونحن في أفضل حالاتنا”.

وواصل حديثه “لقد فزنا بآخر 10 مباريات في الدوري، لذا فنحن في حالة جيدة، ونأمل أن نتمكن من الفوز بالمباراة القادمة ضد مانشستر سيتي ، فأهم شيء بالنسبة لنا هو عدم خسارة اللقاء، لأن سيصبح الفارق في النقاط أكبر”.

وعن سؤاله عن عدم التسجيل في المباريات الأخيرة قال “بالنسبة لي هذا لا يهم ، أنا دائما أنظر إلى أن الفريق يجب أن يفوز أولا ، ثم إذا سجلت فسيكون ذلك جيدا ، فأنا أعلم أنني سأحرز أهدافًا على أي حال ، فأنا مازلت هداف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن ، فالأهداف ستأتي لكن الأهم هو فوز الفريق ، فنحن بحاجة للفوز بالدوري الممتاز ودوري الأبطال ، هذا هو أكبر هدف لنا كلاعبين .

ويحل ليفربول ضيفا على نظيره مانشستر سيتي في قمة مباريات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي مساء اليوم، الأحد، على ملعب “الاتحاد”، و تقام المباراة فى تمام الساعة الخامسة و النصف من مساء اليوم على قناة beIN Sports 1 HD Premium ، بتعليق حفيظ دراجي.

يذكر أن فريق مانشستر سيتي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، وبفارق نقطة عن ليفربول الوصيف برصيد 72 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى