العاب جماعيةالعاب فرديةىرئيسية

صور.. أجواء احتفالية واجراءات احترازية تهيمن على انتخابات نادي الزهور

وسط أجواء احتفالية وبإتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية تقام اليوم الجمعة انتخابات نادي الزهور والجمعية العمومية بمقر النادي بمدينة نصر وفقًا للدعوة للجمعية العمومية العادية المنصوص عليها في لائحة النظام الأساسي للنادي.

فمنذ الساعة التاسعة صباحا توافد على النادي أعضاء الجمعية العمومية بأعداد كبيرة لتجديد الثقة في رئيس النادي المستشار محمد الدمرداش ونائبة المستشار إيهاب الشريطي وأمين الصندوق علي عادل وأيضا انتخاب أعضاء فوق السن.

وأقيم منذ الساعات الأولى من صباح اليوم مهرجان رياضي كبير شارك فيه أبناء النادي من مختلف الألعاب وسط احتفالية بانعقاد الانتخابات والجمعية العمومية.

وأقيمت الانتخابات باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية حيث انتشر في كافة أركان النادي متطوعين يحملون الكمامات والكحول مع التدقيق في عدم دخول أي عضو بدون كمامة.

وكان الدكتور محمد الدمرداش رئيس نادى الزهور قد فاز بدورة انتخابية جديدة حتى 2025 بالتزكية بعد اغلاق باب الترشح في بداية سبتمبر الماضي دون تقدم أي من أعضاء الجمعية العمومية للترشح على مقعد الرئاسة.

كما فاز بالتزكية من قائمة الدمرداش التي تحمل شعار “أبناء الزهور” كل من المستشار ايهاب الشريطي على مقعد نائب الرئيس والمحاسب علي عادل على مقعد أمين الصندوق، وحسم الثلاثي محمد مطيع ومؤمن عادل فوزي وياسر حفني مقاعد تحت السن بالتزكية، فضلا عن فوز 3 أعضاء يمثلون فرع التجمع الخامس بالتزكية وهي سابقة تعد الأولى في تاريخ الأندية أن الفروع يمثلهم أشخاص داخل مجلس الإدارة وهم لواء مهندس حازم حسن والدكتورة نشوى النحاس والدكتورة يارا هشام.

ويتبقى المنافسة في الانتخابات اليوم على مقعد العضوية فوق السن يتم اختيار 6 من بين المهندس أحمد أسامة والمهندس أيمن بيرم والمستشار عمرو طاحون وشاهيناز عبد الوهاب والمهندس محمد عبد السلام والدكتورة مي فارس ومصطفى مجدي وطارق عبد الخالق.

ومن‭ ‬جانبه‭ ‬قال‭ ‬الدكتور‭ ‬محمد‭ ‬الدمرداش أنه يشكر الجمعية العمومية على هذه الثقة الغالية التي سوف تمنحه قوة اكثر مع مجلس الإدارة لبذل مزيد من الجهد خلال السنوات المقبلة من أجل تحقيق وتلبية مطالب الأعضاء.

ويتضمن‭ ‬جدول‭ ‬أعمال‭ ‬الجمعية‭ ‬العمومية‭ ‬‭ ‬وفقا‭ ‬للائحة‭ ‬النظام‭ ‬الأساسي‭ ‬التي‭ ‬اعتمدتها‭ ‬الجمعية‭ ‬العمومية‭ ‬في‭ ‬جلسة‭ ‬سابقة‭ ‬التصديق‭ ‬على‭ ‬محضر‭ ‬الاجتماع‭ ‬السابق‭ ‬والنظر‭ ‬في‭ ‬تقرير‭ ‬مجلس‭ ‬الإدارة‭ ‬عن‭ ‬السنة‭ ‬المالية‭ ‬المنتهية‭ ‬في‭ ‬30‭ ‬يونيو‭ ‬2021‭ ‬وبرنامج‭ ‬النشاط‭ ‬وخطة‭ ‬عمل‭ ‬السنة‭ ‬المالية 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى