العاب جماعيةسلة

ضربة قوية للاتحاد السكندري بغياب محترفه بوستيك في البطولة العربية للسلة

تلقى الفريق الأول لكرة السلة رجال بنادي الاتحاد السكندري صدمة قوية بعد إصابة لاعبه المحترف جوش بوستيك بقطع كامل في وتر العضلةالأمامية أثناء مباراة اتحاد بليدة الجزائري.

وقد أعلن الدكتور عمرو الاشلم رئيس الجهاز الطبي و الدكتور محمد كمال طبيب الفريق تشخيص الإصابة وهي قطع كامل في وتر العضلةالأمامية ، و لن يتمكن اللاعب من استكمال البطولة العربية المقامة حاليا و سوف يجري جراحة خلال الأيام المقبلة .

وتستضيف صالتي برج العرب والاتحاد السكندري ترقبا البطولة العربية للأندية لكرة السلة رجال والتي تستضيفها مدينة الاسكندرية حتي يوم9 من الشهر الجاري.

ونجحت 8 فرق من أصل 18 شاركوا في البطولة في حجز مقعدهم بالدور ربع النهائي للبطولة وهم: الاتحاد السكندري مستضيف البطولة والاهلي المصري و الزهراء التونسي و الكويت الكويتي و الوكرة القطري و اتحاد الفتح من المغرب ووداد بوفاريك الجزائري.

ومن المقرر ان تقام غدا مباريات ربع النهائي حيث يلتقي كلا من :

الاتحاد السكندري والوكرة القطري, الأهلي المصري مع بيروت اللبناني, و اتحاد الفتح المغربي مع الزهراء التونسي, والكويت الكويتي مع ودادبوفاريك الجزائري.

ويسعى أبناء القلعة الحمراء لحصد اللقب الأول لهم في البطولة العربية، علمًا أن سيد البلد هو صاحب آخر بطولتين وكانت الأخيرة على حسابنادي بيروت اللبناني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى