العاب فرديةالعاب مائيةبارالمبي

ضمن حملة شجع سموحة دينا طارق متعددة المواهب تختطف الأضواء في الإسكندرية

أعربت دينا طارق، بطلة سموحة في السباحة والجمباز الفني والتنس الأرضي، عن سعادتها البالغة عندما رأت صورها منتشرة في شوارع الإسكندرية، وذلك ضمن حملة شجع سموحة التي تم إطلاقها بناء على توجيهات المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة.

وقالت دينا طارق، خلال الفيديو المتداول لها عبر صفحات التواصل الاجتماعي: “الحمد لله يارب، أنا دينا طارق بطلة صوري في الشارع أنا بقيت مشهورة، ألف شكر ليكم”.

وشكرت دينا المهندس محمد فرج عامر على ماقدمه لها ولكل أبطال النادي من ذوي الهمم،فلولا وجود جهاز فني مؤهل للتعامل وتدريب الأبطال من هذه الفئة لما حققنا أي نجاحات، مؤكدة أن لديها الكثير مازالت تحلم بتقديمه لنادي سموحة مصنع الأبطال، فهي بجانب ممارسة العديد من الرياضات داخل النادي تهوى الباليه والاستعراض وممارسة كافة الأنشطة الحركية.

يذكر بعد أن تداول فيديو لها عبر صفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر، عندما رأت اللافتة الخاصة بها ضمن حملة شجع سموحة، و الذى حقق أعلى نسبة مشاهدة وتفاعل معه الكثير من الملايين في جميع أنحاء العالم.

دينا طارق بطلة العالم والعرب في السباحة والجمباز الفني والتنس الأرضي و أيقونة ذوي الهمم في نادي سموحة تخرجت دينا من مركز المحبة بمدرسة سان جان أنتيد ، كما حصلت دينا على ٣ ميداليات ذهبية في بطولة العالم للأولمبياد الخاص الذي أقيم في سوريا، وبطولة العالم للداون سندروم التي أقيمت في إيطاليا، فضلا عن البطولات المحلية المتعددة في السباحة

دينا ليست بطلة رياضة واحدة فهي متعددة المواهب والهوايات حيث تألقت في التنس الأرضي، حيث حققت بطولة العالم في لوس أنجلوس وحصلت على ميدالية فضية وأخرى برونزية .
كما حصلت على بطولة العالم في الجمباز الفني، حيث حصلت فيه على ١٠ميداليات ،٤ذهبية و٤ برونزية و فضية واحدة.

حققت دينا العديد من البطولات باسم سموحة فهي بطلة العالم والعرب في السباحة.
وقالت راندا البسطويسي والدة دينا طارق أنها كلمة السر في حياتها، ووضعت لها برنامجا تعليميا ،تأهيليا ورياضيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى