العاب جماعيةىرئيسيةيد

طارق محروس مدرب يد الأهلي لـ “تتويج”: سأرد على الحملات والانتقادات في الوقت المناسب .. وأطالب بالصبر والمستقبل للأهلي

يتعرض طارق محروس المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي لانتقادات كبيرة من الجماهير بعد خسارة لقب كأس السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك والمؤهل لكأس العالم للأندية في السعودية ثم خسارة قمة دوري المحترفين بالجولة الثالثة أمس الخميس بنتيجة 32-27.

وطالبت الجماهير الحمراء عبر وسائل التواصل الإجتماعي بإقالة طارق محروس من منصبه وتعيين مدير فني أجنبي للفريق هذا الموسم وتدعيم الفريق بصفقات قوية لعودة حصد البطولات.

وتواصل موقع “تتويج نيوز” مع طارق محروس مدرب الأهلي قبل خوض الفريق مباراة الجزيرة في الرابعة عصر اليوم بالجولة الرابعة من دوري المحترفين ليرد على الانتقادات ويتحدث حول أنباء رحيله عن الفريق.

وقال طارق محروس في تصريحات خاصة لـ “تتويج”: “في البداية لم أقدم استقالتي أو يتحدث معي أحد مع النادي الأهلي حول رحيلي فتلك الأمور شائعات لا أساس لها من الصحة”.

وأضاف: “في الوقت المناسب سيعرف الرأي العام كل شيء ومن وراء كل ذلك والحملة الحالية لكن الآن نلعب في الدوري ونخوض مباراة اليوم وليس هو الوقت المناسب لكشف تلك الأمور”.

وتابع: “هناك 30 مباراة نخوضها هذا الموسم ومباراة الأمس أمام الزمالك كانت الثالثة في الدوري والموسم ما زال طويلا، للأسف لا يوجد هنا صبر وهي المشكلة الأساسية فنحن نبني فريق شاب للمستقبل”.

وأوضح: “خلال 3 سنوات ونصف لم يحقق الأهلي الفوز على الزمالك في كرة يد ولم نفوز بالبطولات، وعندما توليت المسؤولية فزت على الزمالك وحققنا لقب كأس مصر أمامهم، وقد لعبت منذ تواجدي 3 بطولات الدوري وكأس مصر وكأس الكؤوس الإفريقية ونجحت في التتويج بلقب كأس مصر أمام الزمالك وحققنا لقب كأس الكؤوس الإفريقية وخسرنا لقب الدوري أمام الزمالك في مباراة فاصلة وأيضا كأس السوبر الإفريقي في الثواني الأخيرة ولم نكن محظوظين.

وواصل: “لا بد من الصبر على الفريق فنحن نمتلك لاعبين صغار وخبراتهم قليلة وفريق شاب، ولا يوجد في الرياضة يفوز فقط أو يسخر فقط فنرى ريال مدريد وبرشلونة يسخرون وباريس سان جيرمان الذي يضم أفضل لاعبين في العالم الآن يخسر أيضا”.

وأتم: “في الرياضة يوجد أخطاء وعندما تخسر فهناك أخطاء ترتكبها، وأرى أننا نسير بشكل جيد وحققنا بطولتين والقادم هو مستقبل النادي الأهلي، وأنا أعمل وأراعي ضميري في مهمتي لذلك أثق أن كل الأمور ستكون بخير”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى