العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

طبيب الأهلي ل “تتويج” يؤكد صعوبة مشاركة معلول في لقاء بالميراس ..ومحاولة تجهيز وليد سليمان للقاء المريخ السوداني

كتب  حسام صديق

كشف أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن حجم الإصابة التي تعرض لها التونسي علي معلول في لقاء الأمس أمامبايرن ميونيخ الألماني، في الدور نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وأكد أبو عبلة في تصريحات خاصة لتتويجصعوبة جاهزية معلول للقاء بالميراس، حيث يعاني اللاعب من ثقل في العضلة الخلفية، والتيكانت سبباً في إخراجه من منتصف شوط المباراة الأول.

وأضاف أنه يحاول تجهيز اللاعب لتلك المباراة، كونه أحد العناصر الأساسية التي يعتمد عليها دائماً بيتسو موسيماني المدير الفني لفريقالأهلي.

وانتقل أبو عبلة للحديث عن وليد سليمان، مؤكداً اقتراب اللاعب من المشاركه في تدريبات الفريق الجماعية، والتركيز حالياً على تجهيزه للقاءالمريخ السوداني في افتتاح مشوار الفريق لدور المجموعات الإفريقي.

وقد خسر الأهلي أمس أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني بهدفين نظيفين في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، والتي تستضيفهاقطر في الفترة من 4 فبراير وحتى يوم 11 من الشهر ذاته.

وسيخوض المارد الأحمر مواجهة أخرى لتحديد المركزين الثالث والرابع، وستكون أمام فريق بالميراس البرازيلي بعد غد الخميس 11 فبراير الجاري،على أن يعود الفريق للقاهرة والتجهيز لمواجهة المريخ السوداني والمقرر إقامتها يوم 16 فبراير الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى