العاب فرديةرفع أثقالىرئيسية

عاجل | ياسر أسامة يحصد ثلاث ميداليات ذهبية بالبطولة الافريقية لرفع الاثقال بتونس

المصريون يسيطرون على منافسات وزن 102 كجم للرجال والبطولة

تمكن ياسر أسامة، لاعب المنتخب الوطني لرفع الاثقال، من التتويج بثلاث ميداليات ذهبية في منافسات وزن 102 كجم، ضمن منافسات البطولة الافريقية لرفع الاثقال والتي تستضيفها تونس خلال الفترة من 11 الى 20 مايو الحالي.
كما تمكن محمد سليم لاعب المنتخب الوطني من احراز ثلاث ميداليات برونزية ضمن نفس منافسات الوزن بالبطولة.

توج ياسر أسامة بالميدالية الذهبية بعد ان تمكن من رفع ثقل وزن 168 كجم في الخطف ليأتي في المركز الأول، كما تمكن من الحصول على ذهبية الكلين والنطر بعد تمكنه من رفع ثقل وزن قدره 208 كجم، ليحصل على ذهبية المجموع بإجمالي 376 كجم.

كما توج محمد سليم بثلاث ميداليات برونزية بنفس الوزن، حيث حصل على الميدالية البرونزية في الخطف بعد ان تمكن من رفع ثقل قدره 164 كجم، وحصل على برونزية الكلين والنطر بثقل قدره 200 كجم، ليحصل على برونزية المجموع بإجمالي 364 كجم.

فيما تمكن أيمن توياري، لاعب المنتخب الجزائري، من الحصول على ثلاث ميداليات فضية بنفس الوزن، حيث حصل على فضية الخطف بعد ان تمكن من رفع ثقل قدره 166 كجم، وحصل على فضية الكلين والنطر بثقل قدره 203ر كجم، ليحصل على فضية المجموع بإجمالي 369 كجم.

وبذلك تمكن لاعبو المنتخب الوطني المصري خلال منافسات البطولة من الحصول على 18 ميدالية متنوعة “9 ميداليات ذهبية – ميدالية فضية – 5 ميداليات برونزية”.
بالإضافة الي ثلاث ميداليات ذهبية تمكنت نعمة سعيد من الحصول عليهما أمس.
وتشارك مصر في بطولة أفريقيا لرفع الأثقال بقائمة تضم 11 لاعبًا ولاعبة وهم: كريم كحلة وإسلام أبو الوفا وياسر أسامة ومحمود حسني ومحمد سليم وعبد الرحمن محمد وسارة سمير ونعمة سعيد وسمر حبشي وفاطمة صادق وحليمة عبد العظيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى