الأفضلالعاب جماعيةالعاب فرديةىرئيسية

الخبراء يتنافسون.. عادل نور وناصر شعبان وجها لوجه في صراع شرس على لقب أفضل حكم

وصل قطار حفل الأفضل للعام 2021، الذى ينظمه موقع “تتويج نيوز”، الي محطته الأخيرة بعدما تبقي أيام قليلة، للإعلان عن الفائزين خاصة بعد اشتعال صراع المتنافسين، في ظل ازدهار الرياضة المصرية خلال العام الماضي، وتحقيقها لنتائج رفعت اسم مصر عاليا في المحافل الدولية المختلفة.

واشتعل الصراع بين عادل نور حكم التنس الأرضي وناصر شعبان حكم الكرة الطائرة ، على لقب أفضل أفضل حكم في “مسابقة الأفضل” التي ينظمها موقع “تتويج نيوز” للعام الثاني على التوالي والتي تعد هي الأكبر في تاريخ الألعاب الفردية.

وجاءت التصفيات النهائية بعد الانتهاء من تصويت الجمهور والنقاد، لتسفر عن صراع مميز بين حكمين أبهرا الجميع خلال مشاركتهما في الإشراف على النواحي التحكيمية في البطولات الدولية والعالمية.

وحقق الثنائي إنجازات هائلة خلال عام 2021 حيث أشرف عادل نور علي تحكيم العديد من المباريات الكبري في البطولات العالمية للتنس بينما تألق منافسه ناصر شعبان في سماء الكرة الطائرة حتي وصل الي تحكيم أكبر محفل رياضي عالمي وهو دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ويعد الثنائي عادل نور وناصر شعبان من أبرز الكوادر التحكيمية في مصر خاصة بعدما نجح عادل نور في تسطير اسمه بحروف من ذهب في بطولات التنس العالمية ونجاح ناصر شعبان في نيل ثقة الاتحاد الدولي للطائرة ليسند له مهمة التحكيم في ثلاث دورات أولمبية متتالية بعد مشاركته في أولمبياد 2012 بلندن وأولمبياد 2016 بـأولمبياد ريو ثم أولمبياد طوكيو 2020.

وستقام حفل استفتاء تتويج في نهاية شهر مارس الجاري بحضور اللاعبين صاحبي المركزين الأول والثاني، وبحضور لفيف من الشخصيات الرياضية والشخصيات العامة ورجال المجتمع والرعاة.

وتعد مسابقة الأفضل هي الأكبر في تاريخ الألعاب الفردية وذلك بطرح استفتاء الأفضل والذي يضم 20 قسما مختلف يتنافس في كل قسم 5 متنافسين من لاعبين ولاعبات في الألعاب الفردية والألعاب الجماعية بعيدًا عن كرة القدم.

وتم التصويت للمتنافسين من خلال الجمهور بنسبة 60 ٪، والنقاد بنسبة 40% وسيتم الإعلان عن الفائزين في الحفل المقرر له نهاية شهر مارس الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى