العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

عامر كيمبا أسطورة سيمبا لـ تتويج نيوز : الأهلي الأفضل وبطاقة التأهل الأقرب له ولكننا نلعب للتحدي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن موعد مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني، التي تجمع بينهما في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي من المقرر أن تكون مباراة الذهاب في ملعب بنيامين مكابا بدار السلام يوم 29 مارس على أن تقام مباراة العودة في الخامس من إبريل بملعب القاهرة الدولي.

وأقيمت قرعة بطولة دوري أبطال أفريقيا لـ دور ربع النهائي يوم الثلاثاء الماضي، وأسفرت عن مواجهة النادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني.

أجري موقع “تتويج نيوز” حوار خاص مع عامري كيمبا لاعب وسط نادي سيمبا ومنتخب تنزانيا السابق، عن تكرار مواجهة سيمبا أمام النادي الأهلي، وتوقعاته لـ مواجهة الأهلي وسيمبا في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

استهل عامري كيمبا حديثة عن تكرار المواجهة بين الفريقين قائلاً: “في آخر خمس سنوات، ألتقي الفريقين عدة مرات في مرحلة خروج المغلوب، لأنهم من الفرق الكبار في القارة”.

تابع عامري حديثه عن إمكانية صعود سيمبا على حساب النادي الأهلي: “نعلم أن الأهلي في مرحلة خروج المغلوب مختلف تماماً، ويعلم كيف اللعب والتأهل جيداً، لذلك أمنحهم الفرصة للتغلب على سيمبا رغم أن الأمر لن يكون سهلاً”.

وأختتم حديثة بتوقعاتة للمباراة: “لقد أنتهي مشروع نادي سيمبا الذي وصل إليه النادي الآن، ولكن بدأوا في مشروع جديد ولهذا السبب أرجح أفضلية الأهلي في المباراة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى