العاب جماعيةكرة قدم

عبد الحفيظ يعلن سلبية مسحة الأهلي

 أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، سلبية مسحة اللاعبين والجهاز الفني التي أجراها الفريق أمس الخميس.

وكان الجهاز الفني واللاعبون قد قاموا بإجراء مسحة طبية أمس عقب العودة من الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة ٦ أيام عقب خوض ودية مصر للتأمين.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الجهاز الفني للأهلي بقيادة موسيماني قد قرر غلق التدريبات بدءاً من اليوم وحتى موعد السفر إلى تونس بهدف زيادة معدلات التركيز لدي اللاعبين قبل مواجهة الترجي الرياضي في ذهاب دور صنف نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

ويبدأ بيتسو موسيماني المدير الفني بدءاً من اليوم تحفيظ لاعبيه خطة المباراة وطريقة مواجهة بطل تونس في ظل قوة واسم وتاريخ المنافس الذي حصد لقبي دوري الأبطال الأفريقي في نسختي 2018 و 2019.

وشاهد الجهاز الفني 12 مباراة للترجي خلال الفترة الأخيرة ودون كل شئ يخص بطريقة لعبه داخل وخارج ملعبه حيث أكد على قوة خط هجومة وسرعه تحوله من الدفاع للمناطق الأمامية لدي المنافس بجانب قدرات الليبي حمد الهوني الذي يجيد الإختراق من الأجناب بصورة رائعة.

ويترقب الجهاز الفني إنضمام لاعبي المنتخب الإوليمبي خاصة أكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام بهدف تهديد اللاعب الذي سيبدأ في منطقة الجبهة اليمني وإن كان موسيماني نفسه يميل بالدفع برامي ربيعة في هذا الجانب بديلاً لمحمد هاني الذي يغيب بسبب الإصابة، وذلك للإستفادة من تالق ربيعة خلال الفترة الأخيرة بجانب قدرته علي اللعب كمدافع في ذات الوقت على أن يكون هناك دور للمالي اليو ديانج في المساعدة في تلك المنطقة مع ربيعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى