العاب فرديةحواراتحوارات ومقالاتمنازلاتىرئيسية

عبد الرحمن الصيفي بعد ذهبية الألعاب العالمية في السومو ل”تتويج” :كنت واثق من الفوز.. والحكم تعاطف مع اللاعب الأوكراني

عبد الرحمن الصيفي :"الجمهور الأمريكي هتف بإسم مصر وابحث عن راعي وتكريم مادي وليس معنوي فقط

 

أكد عبد الرحمن الصيفي لاعب المنتخب المصري للسومو إنه كان واثقا من تحقيق الذهب على الرغم من الظلم التحكيمي الذي تعرض له خلال نهائي دورة الألعاب العالمية يالولايات المتحدة الأمريكية.

وكان عبد الرحمن الصيفي قد حقق ذهبية تاريخية للبعثة المصرية في دورة الألعاب العالمية بأمريكا تكون الأولى من نوعها في السومو المصري وشهدت منافسات النهائي إعادة المباراة مرة أخرى أمام اللاعب الأوكراني من قبل الحكم اعتراضا على احتفال عبد الرحمن بالفوز بالميدالية الذهبية واستطاع البطل المصري تحقيق الفوز مرة أخرى في المباراة الثانية والتتويج بالذهب.

أيضا “الصيفي” هو أول لاعب مصري وإفريقي يحصل على بطولة العالم عام 2016 ولم تتكرر مرة آخرى من قبل أي لاعب.

وقال عبد الرحمن الصيفي في تصريحات خاصة ل”تتويج نيوز” :سافرت إلى الولايات المتحدة وهدفي الذهب خصوصا أن هذه البطولة تلعب كل أربعة أعوام وهناك احتمال عدم مشاركتي في النسخة المقبلة. ”

وتابع قائلا:” كانت أمنيتي تحقيق أول ميدالية مصرية في السومو بهذه البطولة.

وتحدث اللاعب عن أزمة مباراة النهائي قائلا :” كان هناك تحيز لصالح الأوكراني تعاطفا معه بسبب الظروف التي تتعرض لها بلاده ولكنني كنت واثق من الفوز بالذهب في المباراة الثانية ولم يكن هناك أي عبء. ”

وواصل حديثه قائلا:”فوجئت بتشجيع الجمهور الأمريكي والهتاف بإسم مصر وذلك عندما شعر أنني تعرضت للظلم في هذه المباراة خاصة وأن الجميع يحتفل بعد الفوز ولا يوجد مشكلة في ذلك. ”

ووجه اللاعب الشكر لكلا من الدكتور أشرف صبحي وزير وزير الشباب والرياضة و رئبي الاتحاد المصري للجودو ووالده ووالدته ورئيس نادي 23 يوليو على الدعم والوقوف بجانبه

كما اختتم حديثه بأن حلمه أن يجد تكريم مادي وليس معنوي فقط وأيضا أن يحصل على راعي.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى