العاب جماعيةيد

عبد الرحمن حميد حارس منتخب اليد ينضم إلى فيسلا بلوك البولندي

كتب – أحمد سمير:

 

أنهي نادي فيسلا بلوك البولندي إجراءات التعاقد مع عبد الرحمن حميد حارس مرمي منتخب مصر لليد ولاعب النادي الأهلي الحالي علي سبيل الإعارة لمده 6 أشهر .

ويعد نادي فيسلا بلوك من أقوي الأندية البولندية في الوقت الحالي حيث يحتل المرتبة الثانية في جدول الدوري البولندي فضلا عن مشاركته في البطولات الأوروبية مرارا وتكرارا.

ويأمل ” حميد ” في انهاء اجراءات السفر أملا في اللحاق بمباراة فريقه الجديد في الدوري الاوروبي يوم الثلاثاء المقبل امام فايرز النمساوي.

وقد لفت ” حميد ” الانظار بعد تألقه مع النادي الأهلي في الموسم الماضي ودوره البارز في التتويج ببرونزية بطولة العالم للشباب والميدالية الذهبية والمركز الاول في بطولة العالم للناشئين .

واحتفل لاعبو الاهلي رفقة ” حميد ” بعد اتمام التعاقد مع اللاعب من قبل الفريق البولندي وخوض اللاعب تجربه الاحتراف في سن صغيرة إذ يبلغ حميد 21 عاماً فقط استطاع فيها التتويج ببرونزية الشباب وذهبية الناشئين.

ويذكر أن عبد الرحمن حميد تواجد ضمن الحراس الثلاثة في قائمة المنتخب المصري المشارك في بطولة العالم الماضية التي اقيمت في مصر والتي حصد فيها المنتخب القومي المركز السابع بعد الخروج من الدنمارك بطل العالم برميات الترجيح بعد مباراة امتدت للأشواط الاضافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى